إطلاق Samsung Galaxy Note FE بديل Note 7 رسميّاً

Samsung Galaxy Note FE Officially

بَعد سلسلة من التسريبات والتقارير وحتى الإشاعات كان آخرها ظهوره في اختبارات الأداء كشفت شركة سامسونج الكورية رسميّاً عن هاتف Samsung Galaxy Note FE أو Fan Edition “إصدار المعجبين” بديل Samsung Galaxy Note 7 والذي تمّ سحبه من الأسواق في العام الماضي.

تقارير سابقة عديدة كانت قد تحدثت عن عودة Galaxy Note 7 ولو بشكل مُعاد تصنيعه إلّا أنّ سامسونج أكّدت أنّ جميع أجزاء Galaxy Note FE لم يتم استخدامها في الهاتف السابق حيث سيتم إطلاقه في كوريا التي بدأت فيها عملية تسجيل الطلبات المسبقة عليه اعتباراً من اليوم بسعر 610 دولار تقريباً على أن يتوفر اعتباراً من الأسبوع المقبل وربما تفكر الشركة في إطلاقه في الأسواق العالمية لاحقاً.

لم تُفصح سامسونج عن المواصفات العتادية في Galaxy Note FE إلّا أن معظم الترجيحات تُلمّح إلى حصوله على نفس العتاد الصلب الموجود في Galaxy Note 7 عدا البطارية التي قد تكون بسعة 3300 ميلي أمبير بدلاً من 3500 ميلي أمبير لكن مع ضمان ميزات الأمان فيها. الشركة الكورية كانت قد أكَدت تزويد Galaxy Note FE بالمساعد الرقمي الذكي Bixby وعلى الأرجح سيعمل بالإصدار اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat .

كما ذكرنا سيتم إطلاق Galaxy Note FE في البداية في كوريا يوم 7 تموز-يوليو الحالي وبعدد أولي هو 400 ألف نسخة منه وبأربعة خيارات للون هي الأسود، الأزرق، الفضي، والذهبي حيث من المُمكن أن تفكر الشركة إطلاقه في الأسواق العالمية وذلك حسب الطلب عليه لاحقاً.

المصدر: Samsung عبر Reuters

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *