سامسونج جالكسي نوت 4 يتوفر في 140 دولة نهاية أكتوبر

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتف Galaxy Note 4 بداية الشهر الحالي، والآن أعلنت رسميًا عن إطلاق هذا الهاتف في 140 دولة حول العالم مع نهاية شهر تشرين الأول-أكتوبر المقبل على مدار يومين. الشركة في العام الماضي فعلت الأمر ذاته مع هاتف Galaxy Note 3 عندما أطلقته في أكثر من 100 دولة في يوم واحد فقط.

سامسونج إلى جانب ذلك أعلنت رسميًا أن هاتف Galaxy Note 4 سيطلق في بلدها الأم كوريا يوم السادس والعشرين من الشهر الحالي أي بعد غد الجمعة وذلك ضمن الحدث الذي أقامته اليوم في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول تحت اسم Galaxy Note 4 World Tour.

يقول “دي جي لي” رئيس قسم المبيعات والتسويق في قطاع اتصالات الهاتف المحمول في الشركة:

“كما في جميع هواتف سلسلة نوت نلتزم بكل فخر ومسؤولية بأن هاتف Galaxy Note 4 سيزيد من قابلية استخدام الشاشات الكبيرة والقلم الضوئي S Pen حيث سينقل تجربة الاستخدام إلى مستويات جديدة كلياً.”

الوان سامسونج جالكسي نوت 4

تشير التقارير الى أن سامسونج تحسست خطر هاتفي ابل  iPhone 6 و iPhone 6 Plus اللذين أُطلقا في الأسواق الأسبوع الماضي وحققا مبيعات قياسية وفقاً لبيانات الشركة لذا قامت سامسونج بتكثيف حملة إطلاق هاتفها اللوحي الجديد Galaxy Note 4 الذي من المفترض ان يتوفر في أسواق الدول العربية بسعر 2699 ريال/درهم تقريبًا في السعودية والإمارات.

المصدر: Samsung

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو سمحت اخى العزيز النوت٤ افضل ولا سونى اكسبريا زى ٣ من حيث الشاشة والمعالج والكاميرا والاهم مواد التصنيع بلاستيك ام الالمنيوم ارجو الرد لوسمحت انا محتار شكرا اخى العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock