تحديث فبراير الأمني يصل Galaxy Grand Prime, Neo Plus, J1 mini, Tab A

 

شركة سامسونج نشطة في الفترة الأخيرة وذلك في إطلاق التحديثات الأمنية الخاصّة بشهر شباط-فبراير إلى أجهزتها المختلفة حيث كان آخرها وصول تحديث فبراير الأمني لهاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لينضم إلى هذه القائمة الطويلة العديد من الهواتف الذّكية والأجهزة اللّوحية الجديدة بمافي ذلك تلك التي تنضوي تحت فئة الأجهزة ذات المواصفات الفنّية المنخفضة.

من الهواتف الجديدة التي حصلت على تحديث فبراير الأمني هاتفا Samsung Galaxy Grand Prime و Samsung Galaxy Grand Neo Plus، فبالنسبة للهاتف الأول يأتي التحديث إلى الإصدار SM-G530FQ برقم بناء G530FXXU1AQB2 بينما بالنسبة للهاتف الثاني إلى الإصدار GT-i9060 برقم بناء I9060IXXU0AQAD وذلك عبر الهواء OTA.

بالنسبة للمستخدمين الذين لم يحصلوا على تنبيه بقدوم هذا التحديث بشكل تلقائي عليهم الانتظار أو محاولة القيام بذلك يدويّاً عبر الذهاب إلى تحديثات النظام في الهاتف.

أمّا بالنسبة لهاتف Galaxy Grand Prime فكان قد أطلق في عام 2014 بإصدار نظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات لكن لاحقاً قامت شركة سامسونج بتحديثه إلى الإصدار اندرويد 5.0 لولي بوب في حين أطلق هاتف Galaxy Grand Neo في العام الذي يليه بإصدار اندرويد 4.2 جيلي بين لكن تم تحديثه لاحقاً إلى الإصدار كيت كات.

تحديث فبراير الأمني لم يتوقف عند هذين الهاتفين المذكورين بل وصل أيضاً إلى هاتف Samsung Galaxy J1 Mini وكذلك إلى الإصدار الذي يدعم شبكات الواي فاي فقط من اللوحيين Galaxy Tab A 9.7 و Galaxy Tab A 8.0.

بشكل عام شركة سامسونج تطلق التحديثات الأمنية كل شهر تقريباً إلى معظم أجهزتها بغرض إصلاح بعض العيوب الثانوية وكذلك إضافة تحسينات على الأداء والاستقرار بشكل عام إليها.

المصدر: 1 ,2

الوسوم

مقالات ذات صلة

3 آراء على “تحديث فبراير الأمني يصل Galaxy Grand Prime, Neo Plus, J1 mini, Tab A”

    1. سيصل، فالتحديثات تُرسل عادةً بشكل تديجي وتحتاج بعض الوقت للوصل إلى كافة الهواتف حول العالم.

      شكرًا لمُتابعتك موقع اندرويد عربي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock