تطبيق PureVPN اندرويد

PureVPN

الكثير من المُستخدمين يهتمون بخصوصيتهم عند تصفح شبكة الإنترنت وهذا ما قُمنا بالإشارة إليه فعلاً في أكثر من مُناسبة عبر المقالات أو التنويهات في موقعنا أو ضمن صفحاتنا على الشبكات الإجتماعية. وبالإضافة إلى موضوع الخصوصية لدى المُستخدمين، قد لا تتوفر أيضًا بعض الخدمات والتطبيقات في مناطق جُغرافية مُختلفة عن مكان الإقامة، لذلك يتوجه العديد منهم إلى استخدام خدمات وتطبيقات VPN لتوفير طبقة حماية وتشفير أعلى أو للوصول إلى محتوى غير متوفر بشكل مُباشر.

يتوفر الكثير من خدمات الـ VPN حول العالم منها ماهو مجاني والآخر مدفوع، ومن أحد مُقدمي هذه الخدمات هي بيور في بي إن PureVPN.

حيث توفر PureVPN تطبيقات وبرامج تشغيل خدمتها على الكثير من المنصات وعلى رأسها اندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إلى جانب منصات ويندوز وماك وiOS ولينوكس أيضًا، وتتوافق الخدمة مع الكثير من الأجهزة الإلكترونية كالهواتف والأجهزة اللوحية كما ذكرنا إضافةً إلى أجهزة التلفاز الذكية Smart TV’s والحواسيب والموجهات Router’s والمزيد.

خدمات PureVPN متوفرة في اكثر من 141 دولة حول العالم وهي تمتلك أكثر من 750 مخدم (سيرفر) حول العالم منها ما هو موجود في الدول العربية أيضًا، بحيث يمكن الاتصال عبرها والحصول على أحد العناوين IP التي بلغت آكثر من 80,000 مع إمكانية الحصول على IP خاص بك.

ومن أحد أهم مميزات هذه الشركة، هي تسجيل الدخول والاستخدام من خمسة أجهزة مختلفة بحساب واحد فقط. بالإضافة إلى دعم بروتوكولات مُختلفة للتشفير OpenVPN, L2TP/IPSec, PPTP, SSTP, IKEv2 وبسرعة تبديل عالية للعناوين IP’s، وتبادل بيانات غير محدود (مدفوعة!)، وسرعات عالية في نقل المعلومات والحماية ضد هجمات DDoS مع وجود جدار حماية NAT Firewall التي تُعتبر من إضافات الخدمة المجانية أو المدفوعة، نهايك عن ثبات الخدمة بنسبة تصل 99.99 بالمئة والدعم الفني المُتوّفر على مدار الساعة.

بالتأكيد تأتي هذه الخدمات بشكل مدفوع عبر خطط مختلفة تبدأ من سعر 11 دولار تقريبًا، لكن يتوفر الآن عرض سنوي والذي يُقدم اشتراك لمدة سنتين بسعر 56 دولار فقط بعد تخفيض 203,80 دولار أي بنسبة 78 بالمئة عن السعر الأصلي 262,80 دولار. وللأمانة أنا استخدم هذه الخدمة مُنذ سنة وهي توفر خدمة جيدة وأفضل من تلك المجانية التي قمت باستخدامها مُسبقًا.

وللحصول على العرض الحالي لمدة سنتين والذي سينتهي قريبًا، يُمكنك ذلك عبر الضغط على صورة العرض.

لتحميل وتجربة تطبيق PureVPN على منصة اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، يُمكنكم الحصول عليه مجانًا مع 2 جيجابايت لتبادل البيانات وعدد قليل من المُخدمات (سيرفرات) (اضغط هنا).

في حال قُمتم بتجربة الخدمة والتطبيق على أجهزة اندرويد؛ أخبرونا عن رأيكم بها. كما يُمكنكم ذكر خدمات أو تطبيقات الـ VPN التي تجدونها جيدة في التعليقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock