تسريب: Pixel 2 سيكون من تصنيع إل جي وبرمز تايمن

Google Pixel

دَرجت العادة أن تقوم جوجل بالإعلان عن هواتفها الذكية قبل نهاية كل عام بقليل ويبدو أنّ هذا الأمر لن يتغير في 2017 أيضاً حيث ستقوم الشركة بالإعلان عن خليفة Google Pixel و Google Pixel XL .

التقارير السابقة كانت تشير إلى أنّ الهاتف الجديد سيكون باسم Google Pixel 2 وبرمز داخلي في الشركة باسم “ماسكي” Muskie لكن هذا الأمر غير متطابق بنسبة كبيرة مع التسريبات الجديدة والتي تكشف أيضاً عن مصنع الهاتف المذكور والذي سيكون وفقها شركة إل جي الكورية.

لجوجل تعاون سابق مع شركة إل جي كيف لا وهي المُصنّعة لهواتف عديدة لها مثل Google Nexus 4 وكذلك Google Nexus 5X حيث تقول صورة مُسرّبة من أداة Google Issue Tracker والتي تستخدمها جوجل داخلياً من أجل كشف العيوب والثغرات في أجهزتها بأنّ مصنع الهاتف المقبل Pixel 2 سيكون إل جي وبرمز داخلي مختلف عما ذكرناه في الأعلى وهو “تايمن” Taimen وذلك في صفحة خاصة تظهر تقرير الطاقة.

Google Pixel 2 Taimen

ربّما هذا الأمر يُؤكّد تقارير سابقة كانت تقول بأنّ عملاق البحث على الشبكة العنكبوتية يقوم باختبار هاتف ثالث غير Pixel 2 و Pixel XL 2 بشاشة أكبر حجماً من “ماسكي” فهل هذا الجهاز هو “تايمن”؟ التقارير أيضاً كانت تقول بأنّ شركة إتش تي سي التايوانية هي من ستقوم بتصنيع هواتف جوجل الجديدة حيث تضاربت هذه الأنباء مع أنباء أخرى كانت تفيد باستثمار جوجل لشاشات LG OLED فيها، أياً كان فالوقت كفيل بكشف كل شيئ.

عبر 9To5Google

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock