تسريب الكاميرا الخلفية الثنائية في Nokia 8

Nokia 8 Press Render

ازدادت وتيرة التسريبات الخاصّة بهاتف نوكيا الرّائد Nokia 8 فبعد أقل من 48 ساعة من التسريب الذي قام به أحد المتاجر الاسكندافية والذي إدّعى بأنّ هاتف Nokia 8 قادم هذا الشهر وبسعر 590 يورو ليقوم حساب التسريبات الشهير evleaks@ على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر بتسريب الصورة الخاصّة بالكاميرا الخلفية.

حسب الصورة فإنّ هاتف Nokia 8 بكاميرا خلفية ثنائية من شركة Carl Zeiss الألمانية متوضعتان بشكل متعامد ويتوضع ضوء الفلاش أسفلهما.

Nokia 8 Back Camera

حسب العديد من الإدعاءات السابقة فإنّ شركة HMD Global المالكة للعلامة التجارية لهواتف تحمل اسم نوكيا ستقوم بإطلاق اسم Nokia 9 على هاتفها الجديد إلّا أن معظم التقارير الجديدة تقول بأنّ الهاتف سيحمل اسم Nokia 8 والذي ظهر في العديد من مؤشرات الاختبار. هذه المؤشرات أظهرت هذا الهاتف بشاشة يُرجّح أنّ تكون من نوع سوبر أموليد بحجم 5.3 بوصة تعمل بدقة QHD وبمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 835 مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت (بعض التقارير أشارت إلى أن الذاكرة قد تصل إلى 8 جيجابايت) وسيعمل بالتأكيد بالإصدار الأخير اندرويد 7.1 نوجا Android Nougat.

الكاميرا الخلفية الثنائية في هاتف Nokia 8 ستكون بدقة 13 ميجابيكسل لكل عدسة حيث من المتوقع أنّ يتم الإعلان عنه رسميّاً يوم 31 تموز-يوليو الحالي.

المصدر: Twitter

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *