الهاتف الرّائد الأقل سماكة Moto Z2 Force Edition رسميّاً

Motorola Moto Z2 Force Edition

كَما هو معلوم فقد حجزت شركة موتورولا موعداً يوم 25 تموز-يوليو للإعلان ربّما عن هاتفها الرّائد Motorola Moto X2 وذلك عبر حدث في نيويورك-الولايات المتحدة الأمريكية. الشركة التي تنضوي تحت لواء شركة لينوفو الصينية خالفت التوقعات وقامت بالكشف عن هاتف يمكن اعتباره من الفئة الرائدة أيضاً كان هو الآخر من ضمن التسريبات الأخيرة وهو Motorola Moto Z2 Force Edition حيث سيتوفر للطلب المسبق اعتباراً من اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً الشركات المزوّدة لخدمات الهاتف النقال الشهيرة بثلاثة ألوان هي الأسود والذهبي والرمادي.

هاتف Moto Z2 Force Edition سيتوفر أيضاً في أسواق المكسيك، البرازيل، دول أوروبا، وكذلك دول الشرق الأوسط وأفريقيا لاحقاً هذا الصيف بسعر 799 دولار أمريكي.

من حيث التصميم فإن هاتف Moto Z2 Force Edition شبيه بسابقه Moto Z Force مع تعديلات على الكاميرا الخلفية والتي أصبحت ثنائية العدسة وكذلك السماكة والتي أصبحت 6.1 مم فقط ليكون ربما الهاتف الأقل سماكة من شركة شهيرة.

Moto Z2 Force Edition

فيما يخص المواصفات الفنية لهاتف Moto Z2 Force Edition فهي على الشكل التالي:

  • شاشة بتقنية P-OLED بحجم 5.5 بوصة تعمل بدقة QHD مع طبقة حماية عبارة عن زجاج مقاوم للكسر فيما هيكل الهاتف من الألومنيوم مع طبقة مقاومة لرذاذ الماء.
  • معالج كوالكوم بشريحة سناب دراجون 835 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت.
  • كاميرا خلفية بعدسة ثنائية دقة كل منها 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0، الأولى ملونة فيما الثانية بلون واحد فقط، وحدة الكاميرا تمتاز بميّزة التركيز التلقائي عبر الليزر وكذلك تسجيل فيديو بدقة 4K وكذلك قياس العمق مع ضوء فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع ضوء فلاش LED ثنائي أيضاً.
  • يدعم Moto Z2 Force Edition شريحتي اتصال في بعض الأسواق، تقنية الاتصال القريب NFC، شبكات WiFi 802.11ac MIMO ثنائية الحزمة، بلوتوث 4.2 مع دعم بلوتوث 5.0 عبر التحديث إلى Android O لاحقاً، وكذلك منفذ USB-C للبيانات والصوت وذلك لعدم وجود منفذ سماعات 3.5 مم.
  • حسّاس البصمة على زر الرئيسية.
  • بطّارية Moto Z2 Force Edition غير قابلة للإزالة بسعة 2730 ميلي أمبير مع شاحن سريع TurboCharger.
  • نظام التشغيل اندرويد 7.1.1 نوجا Android Nougat.

هاتف Moto Z2 Force Edition متوافق بشكل كامل مع Moto Mods لاستقبال إضافات متنوعة للهاتف ضمن مشروع Moto Maker.

شركة موتورولا كّشفت أيضاً في الحدث المذكور عن إضافة 360 Camera Moto Mods بميّزة تسجيل فيديو 360 درجة وبدقة 4K إلى جانب تسجيل صوت ثلاثي الأبعاد 3D حيث ستتوفر بسعر 300 دولار أمريكي اعتباراً من يوم 10 آب-أغسطس المقبل.

المصدر: Motorola

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *