الإعلان عن Meizu Pro 7 و Pro 7 Plus بشاشتين وكاميرتين خلفيتين

Meizu Pro 7 Meizu Pro 7 Plus

مُنذ مدة والتقارير تنتشر حول هاتف ذكي جديد لشركة مايزو Meizu الصينية يمتاز بشاشة أخرى في الجهة الخلفية حيث تمّ تسريب العديد من الصور على شبكة الانترنت باسم Meizu Pro 7 ، الشركة الصينية اليوم بالفعل قامت بكشف النقاب رسميّاً عن هاتفين دفعة واحدة هما Meizu Pro 7 و Meizu Pro 7 Plus .

كل من هاتفي Meizu Pro 7 يحملان نفس التصميم مع فروقات عديدة في المواصفات العتادية والحجم لكن أهم مايميزهما كما ذكرنا وجود الشاشة الصغيرة في الجهة الخلفية وهي بتقنية سوبر أموليد تعمل باللمس وتستخدم للعديد من الأمور مثل مشاهدة وإدارة الإشعارات، التحكم بتشغيل الموسيقا، مشاهدة صورة السيلفي الملتقطة بالكاميرا الخلفية، .. إلخ مو توفير خلفيات خاصة من قبل الشركة الصينية لهذه الشاشة.

Meizu Pro 7 Back Display

الأمر الآخر والذي يُميز هاتفي Meizu Pro 7 هو الكاميرا الخلفية ذات العدسة الثنائية تحمل كل منهما دقة 12 ميجابيكسل حيث أن إحداها ملوّنة فيما الأخرى بلون واحد مع ضوء فلاش LED ثنائي إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مزوّدة بخوارزمية تطلق عليها مايزو اسم “أربعة في واحد” للحصول على صور سيلفي بوضوح عالي وذلك في ظروف الإضاءة المنخفضة.

فيما يخص الهاتف الأكبر والمزوّد بمواصفات فنية أعلى Meizu Pro 7 Plus فهو بشاشة بتقنية سوبر أموليد من تصنيع شركة سامسونج بحجم 5.7 بوصة تعمل بدقة 2560×1440 بيكسل ويعمل بمعالج ميدياتك بشريحة Helio X30 عُشاري النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية تأتي بخيارين 64 أو 128 جيجابايت أمّا البطّارية فهي بسعة 3500 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع للشركة الصينية mCharge 4.0.

أمّا فيما يخض الهاتف الآخر والأصغر حجماً Meizu Pro 7 فهو بشاشة سوبر أموليد أيضاً وبحجم 5.2 بوصة تعمل بدقة 1920×1080 بيكسل ويعمل بنفس المعالج السابق لكن مدعوماً بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت فقط. أمّا البطّارية فهي بسعة 3000 ميلي أمبير مع توفر تقنية الشحن السريع mCharge 3.0.

يعمل هاتفا Meizu Pro 7 بإصدار اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat لكن بواجهة مستخدم خاصة بالشركة Flyme 6.0 حيث سيبدأ إطلاقهما في بعض الأسواق اعتباراً من يوم الخامس من شهر آب-أغسطس المقبل بسعر 430 دولار أمريكي بالنسبة للهاتف الأصغر و530 بالنسبة للهاتف الأكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *