حل مشكلة الصوت المنخفض في Xperia Z5 قريباً

 

مُنذ أن قامت سوني قبل شهر تقريباً بتحديث سلسلة هواتفها الرّائدة Sony Xperia Z5 إلى الإصدار الأحدث اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat والعديد من مستحدمي هذا الأجهزة يشتكون من انخفاض شديد في مستوى الصوت في الاتصالات الهاتفية أو حتى صوت السماعات ومُكبّرات الصوت.

الشركة اليابانية العريقة أعلنت رسميّاً أنّها ستقوم قريباً بإصلاح هذه المشكلة عبر تحديث جديد سيطلق في وقت ما من منتصف شهر نيسان-أبريل المقبل، لذا فبالنسبة للمستخدم الذي واجه هذه المشكلة في هاتف Xperia Z5 الانتظار حتى منتصف الشهر المقبل أو يمكنه إجراء إعادة ضبط المصنع لهاتفه على الرغم من عدم نجاح هذا الخيار دوماً. بيان سوني كان على الشكل التالي:

سيكون هناك إصلاح لهذه المشكلة في هواتف Sony Xperia Z5 عبر تحديث برمجي سيتم إطلاقه في منتصف أبريل المقبل، كل ما على المستخدم فعله حالياً هو إجراء ضبط إعدادات المصنع في هاتفه وذلك بعد أخذ نسخة احتياطية للبيانات المتواجدة على التخزين الرئيسي.

الشركة تقول أنّ معايرة مكبرات الصوت تبدأ أول مايبدأ المستخدم في استخدامها لأول مرّة وبعدها يحتاج الأمر إلى 30 دقيقة تبقى فيها بدون عمل لتكتمل المعايرة بعد 10 ساعات تقريباً.

عبر Xperia Blog

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *