رصد هاتف LG V30 في مؤشرات الاختبار

LG V30 Rumor

ليس مجهولاً على أحد تحضيرات إل جي للإعلان عن هاتف قد يكون بشاشتين كما سابقيه LG V30 حيث أّرسلت الشركة الكورية الدعوات لحدث الإعلان عنه يوم 31 آب-أغسطس قد يكون على هامش فعّاليات معرض IFA 2017 والذي سيقام في برلين-ألمانيا.

هاتف جديد لشركة إل جي تمّ رصده اليوم وبطراز LGE LG-H932PR قد يكون LG V30 وذلك على مؤشر اختبارات الأداء وفق تطبيق GeekBench. الهاتف وفق هذا الاختبار يعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراجون 835 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت ويعمل بإصدار اندرويد 7.1.2 نوجا Android Nougat.

وفق الاختبار المذكور فإنّ LG V30 حقّق 1899 نقطة في اختبار النواة الواحدة و 6350 نقطة في اختبار متعدد النوى، بالمقارنة فإنّ هاتف شاومي Xiaomi Mi 6 كان قد حقّق نتيجة 6700 نقطة في اختبار النوى المتعددة.

LG V30 GeekBench

مُعظم التقارير تُشير إلى أنّ إل جي ستقوم بتزويد هاتف LG V30 بشاشة OLED بحجم 6 بوصة لكن ستقوم بإلغاء الشاشة الثانية منه حيث ستكون الشّاشة بالعلامة التجارية FullVision بنسبة طول إلى عرض 18:9 فيما ستكون البطّارية غير قابلة للإزالة مع تزويده بمعيار حماية IP68 والذي يجعله مقاوماً للماء والأتربة.

عبر Phone Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock