إل جي تكشف رسمياً واجهة المستخدم UX 6.0 في LG G6

LG UX 6.0

يوم أمس شوّقت شركة إل جي لهاتفها الرائد LG G6 عبر صورة تؤكّد إمكانياته في مقاومة الماء تحت الضغط وذلك قبل الإعلان الرسمي عنه في مؤتمرها الصحفي يوم 26 شباط-فبراير الحالي على هامش المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 والذي سيقام في مدينة برشلونة.

الشركة الكورية كشفت النقاب عن تفاصيل عديدة في واجهة المستخدم الجديدة في هاتف LG G6 والتي أطلقت عليها اسم UX 6.0 وذلك عبر فيديو جديد حيث تدّعي إل جي بأن هذه الواجهة مصمّمة خصّيصاً للحصول على الأداء الأمثل من شاشة الهاتف ذات الحجم 5.7 بوصة بدقة وضوح 2880×1440 بكسل +QHD وبالعلامة التجارية FullVision بنسبة طول إلى عرض 18:9 والتي حسب الشركة أيضاً ستعطي أفضل تجربة مرئية عند فتح أكثر من نافذة في تعدد المهام عند استخدام LG G6 .

في البيان الصحفي أكّدت إل جي مايلي عن واجهة المستخدم الجديدة في LG G6 وذلك على لسان “جونو تشو” رئيس قطاع الاتصالات النقالة في الشركة:

هاتف LG G6 وبشاشة FullVision مستوحى من فلسفة الخبراء في مجال صناعة السينما والذين يؤمنون بأن النسبة 18:9 هي الحل الأمثل من أجل عرض محتوى سينمائي قديم أو حديث، لن نقوم فقط باعتماد هذه الفلسفة في أحدث هواتفنا بل أيضاً بل سننتقل إلى مستوى جديد في دمجها في طرق عديدة.

تجربة مميزة في LG UX 6.0

شاشة FullVision في LG G6 ستزود المستخدم أفضل تجربة عرض ممكنة، تمتاز هذه الشاشة الكبيرة بإمكانية عرض معلومات إضافية عند تصفح الانترنت أو قراءة الكتب الالكترونية كما تعطي تجربة مثالية عند تشغيل فيديو أو لعبة.

واجهة مستخدم محسنة للكاميرا

كشفت إل جي بأن تطبيق الكاميرا في LG G6 وعبر واجهة المستخدم الجديدة سيسمح للمسخدم من التقاط الصور ومراجعتها بنفس الوقت حيث توجد ميّزة باسم Square Camera تقسّم شاشة LG G6 إلى مربعين متماثلين تماماً للسماح للمستخدم من التقاط صور ومراجعتها في نافذة مجاورة لاستخدامها بعدها مثلاً في تطبيقات الوسائط الاجتماعية. كما يمكنه أيضاً من تشكيل صور GIF متحركة عند دمج صور يصل عددها من 2 إلى 100 صورة.

ميزة أخرى أيضاً كشفت عنها إل جي في LG G6 وهي ميزة أطلقت عليها اسم Food Mode وهي مخصصة بشكل أساسي لالتقاط صور بجودة عالية جداً وكذلك بنسبة صفاء مرتفعة عند التقاط المأكولات.

إمكانيات تعدد مهام محسنة

سيستغل هاتف LG G6 إمكانيات النسبة 18:9 في عدة نواح، يمكن استقبال نافذة الاتصال بجانب تطبيق التقويم أو تطبيق صور المعرض بنفس الوقت بمافي ذلك تطبيق الرسائل. كما يمكن لعدة صور مربعة أن ترتبط أو تتصل مع بعضها البعض لتشكيل صورة خلفية لشاشة القفل. يمكن للمستخدم مع LG G6 من كتابة مذكرّة نصية memo في طرف بينما يقوم بتصفح الانترنت في الطرف الآخر كما يمكنه وعند وضع الهاتف بشكل أفقي سيظهر تطبيق التقويم في الجهة اليسرى بينما ستظهر المواعيد المجدولة بشكل مفصل في الجهة اليمنى فلا حدود أبداً لهذه الإمكانيات حسب الشركة.

إليكم هذا الفيديو الرسمي الذي نشرته الشركة لواجهة المستخدم LG UX 6.0 في هاتفها الرائد الجديد:

قوقل تُعلن عن LG Watch Sport, Watch Style بنظام اندرويد وير 2.0

المصدر: LG عبر Android Central

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock