تَشويق يؤكّد قُدوم LG G6 mini في 11 يوليو

LG G6 mini Render

أَرسلت شركة إل جي LG الكوريّة فيديو عبر حسابها الرسمي على يوتيوب تُشوّق من خلاله إلى منتج جديد سيتم الإعلان عنه يوم 11 تموز-يوليو الحالي أي يوم غد. الشركة لم تكشف عن المنتج إلاّ أن التوقعات تصب في النسخة المُصغّرة من هاتفها الرّائد LG G6 والذي قد يكون باسم “إل جي كيو” LG Q6 أو “إل جي جي 6 ميني” LG G6 mini .

الفيديو التشويقي لهاتف LG G6 mini أو LG Q6 المزعوم لم يتضمن تفاصيل عديدة سوى عنوان واحد فقط وهو هل أنت بحاجة إلى شاشة بالعلامة التجارية FullVision؟ وهذا تأكيد بأنّ الهاتف سيزوّد بشاشة بنسبة طول إلى عرض 18:9 شأنه شأن الهاتف الرائد LG G6.

التقارير تُشير إلى تزويد LG G6 mini أو LG Q6 بشاشة بحجم 5.4 بوصة تعمل بدقة وضوح كاملة 1920×1080 بيكسل وبمعالج كوالكوم بشريحة سناب دراجون 430 ثمانية النواة تردد 1.4 جيجاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 3 جيجابايت وبكاميرا خلفية على الأرجح بعدسة واحدة فقط بدقة 13 ميجابيكسل وسيعمل بالإصدار الأخير اندرويد 7.1 نوجا Android Nougat.

مؤخّراً تمّ رصد LG G6 mini في مؤشرات الأداء برقم طراز LG-M700 حيث من المُتوقع أن يتم إطلاقه في البداية في أوروبا على أن يتمّ إطلاقه لاحقاً في الأسواق العالمية الأخرى. لنشاهد هذا الفيديو التشويق معاً لهاتف LG G6 mini :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock