إل جي تكشف عن هاتف LG G2 بمواصفات عالية رسميًا

أعلنت شركة “إل جي” عن هاتف LG G2 بنظام اندرويد الى جانب مواصفات و مميزات رائعة لكي يكون هاتف العام 2013 الأفضل في الشركة والمنافس لأفضل الهواتف الذكية لهذا العام والذي سيتوفر في 130 شبكة إتصالات حول العالم.

LG G2

مواصفات LG G2

– شاشة لمس LCD نحيفة بقياس 5.2 إنش Full HD كاملة فائقة الدقة 1920×1080 بيكسل، بتقنية True HD IPS مع طبقة حماية غوريلا غلاس 3.
– معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 800 بسرعة 2.3 غيغاهرتز.
– 2 غيغابايت من ذاكرة العشوائية RAM بتقنية LPDDR3 بتردد 800 ميغاهرتز.
– مساحة تخزين داخلية 16 او 32 غيغابايت.
– كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم التصوير بدقة 1080P للفيديو مع وجود ميزة الإستقرار البصري بفضل حساس OIS، الى جانب كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.
– تقنية الإتصال، بلوتوث، لاسلكي Wi Fi، وNFC وسلكي USB 2.0
– حساسات، و GPS
– بطارية بسعة 3000 ميلي آمبير.
– ابعاد الهاتف 138.5×70.9×8.9 ميليمتر
– نظام التشغيل اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
– الألوان المتوفرة، أبيض او أسود.

مميزات LG G2

سنبدأ المميزات بالحديث عن تقنية جديدة تم إستخدامها في الهاتف وهي GRAM اي Graphic RAM GRAM ذاكرة وصول عشوائي للرسوميات حيث ستقوم بتخفيض استهلاك البطارية من الشاشة حتى 26 بالمئة تقريبًا في حالة عرض إطارات ثابتة وهذا ما سينعكس على زيادة زمن إستخدام الهاتف لوقت أطول بنسبة تصل حتى 10 بالمئة.

الكاميرا في هاتف LG G2 تميزت بأمور عديدة وتم تصميمها بشكل غير نافر من الجهة الخلفية على عكس كاميرا Galaxy S4 التي تبرز قليلاً للخارج، كما ان عدسة كاميرا “جي 2” ذات غطاء زجاجي خارجي من الياقوت تمنع ظهور البصمات وتحميها من الخدش وتم إستخدام حساس OIS لدعم ميزة الإستقرار البصري، وبالعودة للتصميم يظهر تحت الكاميرا زرين لمس لرفع وخفض الصوت ويتوسط الزرين زر شتغيل الهاتف او إغلاقه وقد أوضحت شركة إل جي سبب نقل الأزرار من الجوانب الى الخلف للتحكم بشكل افضل وخاصة مع إزدياد حجم الهواتف الذكية وصعوبة الوصول الى الازرار على جوانب الهاتف.

وعلى الرغم من كبر حجم الهاتف بوجود شاشة بقياس 5.2 بوصة “إنش” وعدت شركة إل جي بإمكانية مسك الهاتف بشكل سهل وبدون اي إزعاج و أوضحت بأن الشاشة من الحافة الى الحافة بقياس 2.7 بوصة “إنش”.

كما ان الشاشة اصبحت وهي مغلقة تتحسس بعملية اللمس بشكل سريع على الشاشة لكي تعمل، بالإضافة شركة إل جي مميزة تدعى بـ Answer Me وهي تقوم بالرد التلقائي عن المكالمات الواردة بمجرد رفع الهاتف الى الاذن مباشرةً.

الهاتف تم تزويده بتقنية الأشعة تحت الحمراء الى جانب تطبيق Quick Remote الذي يتيح التحكم بأي جهاز مثل التلفاز.

قفل الشاشة بطريقة النمط تم تطويرها لكي يتم تخصيص فتح القفل الى حساب خاص او صلاحيات خاصة يقوم المستخدم بتحديدها وبذلك يمكن تخصيص النمط لفتح القفل وظهور تطبيقات أو خيارات يتم اختيارها من إعدادات هذه المميزة التي تدعى بـ Guest Mode.

الهاتف يحمل مميزة الاوامر الصوتية QVoice بالإضافة الى QSlide والتي تمكن من إستخدام ثلاثة اصابع في عمليات إدارة المهام عند الدخول الى اي تطبيق يمكن بعملية سحب الى اليسار بثلاثة اصابع سيتم حفظ التطبيقات ويمكن العودة اليها بنفس عملية السحب لكي تظهر التطبيقات التي تم حفظها والتي تعمل حاليًا.

الصوت حصل على حصته من المميزات حيث يدعم 24-بت/192كيلو هرتز لتقنية الصوت لكي تقدم تجربة صوت عالية، وتجدر الإشارة الى ان هاتف LG G2 حصل على أغطية حماية QuickWindow رسميًا قبل الكشف عن الهاتف في وقت سابق.

سيتوفر الهاتف في كوريا اولًا ثم الى باقي دول العالم خلال الاسابيع الثمانية القادمة بدون وجود اي معلومات حول سعر الهاتف حتى تاريخ كتابة الخبر.

في رغبتكم التعرف على تفاصيل اكثر حول الجهاز، يمكنكم الإطلاع على مواصفات LG G2 إل جي جي 2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تم استخدام اليوذر اكثر من مرة فاغلق الجهاز – وتفتح شاشة واحدة لطلب pin code وتم كتابته اكثر مرة ولم يفتح الجهاز- وعند الاتصال ممكن ارد فقط ولا يفتح اى شىء اخر- رجاء الرد هل لابد من عمل سوفت له – ام هناك طريقة لفتحه حتى لا يمسح المعلومات والمذكرات التى عليه.

    رجـــــــــاء ســـــــرعة الـــرد .. واكون شاكر لكم جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock