تحديث HTC One M8, M7 إصدار جوجل بلاي إلى اندرويد المصاصة في 21 نوفمبر

بالنسبة لشركة “إتش تي سي” hTC كانت من أولى الشركات التي أعلنت عن قائمة أولية لهواتفها التي ستحصل على تحديث اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop. وتتضمن هذه القائمة الهاتف الرائد الحالي HTC One M8 وكذلك الرائد السابق HTC One M7 على أن يتم ذلك خلال 90 يوماً من إطلاق النسخة مفتوحة المصدر AOSP. لكن ماذا عن إصدار جوجل بلاي GPE العاملين بنسخة اندرويد الصافي من هذين الهاتفين؟

وفقاً لنائب رئيس إدارة المنتجات “مو فيرسي” من شركة hTC وفي خضم رده على تغريدة لأحد المستخدمين عبر شبكة تويتر الاجتماعية فإن إصدار جوجل بلاي GPE من هاتفي HTC One M8 وHTC One M7 سيحصلان على تحديث اندرويد 5.0 المصاصة اعتباراً من يوم الجمعة المقبل 21 نوفمبر تشرين الثاني أي بعد يومين فقط وأن الشركة التايوانية تعمل بأقصى جهد من أجل إطلاق هذا التحديث بالسرعة المطلوبة.

HTC One M8 M7 GPE android 5.0

أما بالنسبة للإصدار العالمي من الهاتفين المذكورين، لم يتم الإعلان عن أي شي بخصوص موعد تحديثهما إلى اندرويد 5.0 المصاصة إلا التوقعات وبالاستناد على المدة 90 يوم تشير إلى أن ذلك قد يكون في فترة ما من شهر ديسمبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

5 آراء على “تحديث HTC One M8, M7 إصدار جوجل بلاي إلى اندرويد المصاصة في 21 نوفمبر”

  1. السلام عليكم ممكن افهم شو يعني نسخة غوغل بلاي
    انا عندي ام 8 بس مابعرف انو نسخة المهم انو اندرويد

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

      نسخة يتم بيعها عبر متجر جوجل بلاي بنظام اندرويد الصافي كالموجودة في هواتف جوجل نيكسوس اي بدون وجود واجهة إتش تي سي سينس، وتحصل على التحديثات في وقت أسرع من نسخة الهاتف التي يتم بيعها من إتش تي سي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock