مشكلة تعطل البلوتوث في هاتفي Google Pixel و Pixel XL

Google Pixel Really Blue

قبل فترة تمّ ذكر عانت هواتف جوجل الأخيرة Google Pixel و Google Pixel XL من مشاكل في الصوت عند رفع مستواه بعض الشيئ حيث قامت الشركة حينها بسحب بعض الوحدات المتضرّرة والسبب كان عتادي، وبعضها الآخر تم حله عبر تحديث هوائي، لتظهر مؤخّراً مشكلة جديدة في الهاتفين المذكورين واللّذين تم تصنيعهما من قبل شركة HTC التايوانيّة.

المشكلة الجديدة في كلّ Google Pixel و Google Pixel XL تقوم بإلغاء تشغيل تقنيّة الاتّصال بلوتوث بدون تدخل المستخدم حيث تم تسجيل عدة شكاوي من قبل مستخدمي هذين الهاتفين في مجتمع Pixel الخاص بجوجل وكذلك عبر موقع Reddit وجميعهم قال بأنّ البلوتوث في هواتفهم تقفل من تلقاء ذاتها بدون لمس أي زر بدون أن تعترف جوجل بها حتّى الآن. البعض عبر عن حدوث المشكلة عند الاتّصال مع ساعة ذكّية حيث تفقد الساعة الاتصال بشكل مفاجئ فيما عبر البعض عن حدوث المشكلة بعد تحديث تطبيق الاتّصال.

تأتي هذه المشكلة بعد مشكلة أخرى اعترفت جوجل بها والّتي تتسبّب بإيقاف تشغيل بعض من هواتف Google Pixel و Pixel XL عندما تصبح نسبة امتلاء البطّارية أقل من 30 بالمئة حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق تحديث صغير لإصلاح هذه المشكلة المزعجة قريباً. أما فيما يخص مشكلة البلوتوث فقد ظهرت بعد إطلاق جوجل للتحديث الأمني الخاص بشهر شباط-فبراير 2017 الذي يبدو قام بإصلاح بعض الأمور لكنه أفسد أخرى.

عبر Android Police

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *