Galaxy S9 سيزوّد بشاشة Infitiy Display أيضاً

Samsung Galaxy S9 Display

وُفقاً لتقرير جديد من The Bell فإنّ الهاتف الرّائد المقبل لشركة سامسونج Samsung Galaxy S9 ونسخته الأخرى Samsung Galaxy S9 Plus سيزودان بنفس شكل الشاشة في هواتف Galaxy S8 بأحجام 5.8 و6.2 بوصة على التوالي وبالعلامة التجارية Infinity Display.

يبدو أنّ الشركة الكورية كلّفت قطاع تصنيع الشاشات فيها بإنتاج شاشات بحجم 6.3 بوصة وذلك من أجل هاتفها الرّائد والمُزوّد بقلم ضوئي Samsung Galaxy Note 8 حيث من المتوقع أن يحمل خليفة هذا الهاتف Samsung Galaxy Note 9 نفس التصميم ونفس الحجم أيضاً.

تقارير عديدة تُشير إلى عمل شاق تقوم به سامسونج حالياً من أجل إقحام حسّاس البصمة في الهاتفين المقبلين Galaxy S9 و Galaxy Note 9 على الشاشة اللمسية حيث لم تَستطع فعل هذا الأمر مع الهاتف S8 وعلى الأرجح لن يزوّد في الهاتف المقبل Galaxy Note 8 أيضاً وفق معظم التسريبات بل سيزوّد هذا الحسّاس في الجهة الخلفية له حيث أشارت التجارب الأولية للشركة إلى تسبب حسّاس البصمة في الشاشة بمشاكل في سطوعها.

إقراً أيضاً: Vivo تقدم أول هاتف بحساس بصمة على الشاشة

أمّا فيما يخص المواصفات العتادية في الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy Note 9 فعلى الأرجح سيزوّدان بمعالج كوالكوم لكن بشريحة العام المقبل سناب دراجون 845 وبذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 6 جيجابايت كحد أدنى وبسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت وبكاميرا ذات عدسة ثنائية في الخلف وسيعملان بكل تأكيد بإصدار اندرويد أو Android O.

عبر The Investor

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock