سامسونج تؤكّد:مبيعات Galaxy S8 تجاوزت سابقه بنسبة 15%

على الرغم من عدم كشف سامسونج لأرقام المبيعات رسميّاً إلّا أنّ العديد من التقارير السابقة أشارت إلى أنّ مبيعات الهاتف الرّائد Samsung Galaxy S8 أقل من سابقه Samsung Galaxy S7 وذلك اعتباراً من الأسبوع الأول من إطلاقه وهذا أحد الأسباب التي جعلت محلّلي السوق إلى الإدعاء بقيام الشركة الكورية لإطلاق Samsung Galaxy Note 8 قبل الموعد المعتاد.

دي جي كوه وهو المدير التنفيذي لسامسونج فنّد هذه الأنباء مُؤكّداً بأنّ مبيعات Galaxy S8 تجاوزت سابقه وذلك في مؤتمر صحفي أقيم في مدينة تايبيه التايوانية.

وفقاً للمسؤول المذكور فإنّ مبيعات هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus تجاوزت هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بنسبة 15 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي بل وأكثر من ذلك أشار إلى توقعات الشركة بازدياد هذه المبيعات أكثر في الربعين القادمين من 2017.

في المؤتمر الصحفي المذكور أكّد كوه بأنّ سامسونج ستقوم بالإعلان رسميّاً عن هاتفها الرّائد والمُزوّد بقلم ضوئي Galaxy Note 8 قبل نهاية شهر آب-أغسطس المقبل لكن لن يتوفر في الأسواق قبل شهر من هذا الموعد حيث ستكون الأسواق الكورية والأمريكية وكذلك البريطانية هي الأولى التي سيصل إليها.

المصدر: DigiTimes

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock