الإعلان عن Galaxy S8 Plus باللون الوردي

Samsung Galaxy S8 Plus Pink

كَشفت شركة سامسونج الكوريّة النقاب عن لون جديد من الإصدار الأكبر من هاتفها الرّائد جالاكسي إس 8 بلس Samsung Galaxy S8 Plus باللون الوردي حيث سيتوفر في الأسواق التايوانية ولمدة قصيرة جداً في الشهر المقبل قبل أن يختفي من الموقع الرسمي للشركة. السعر المُحدّد لهذه النسخة الجديدة هو حوالي 920 دولار أمريكي.

فيما يخص المواصفات الفنية لهاتف Galaxy S8 Plus باللون الوردي فهي متطابقة للإصدار الأساسي حيث سيتوفر بالمعالج Exynos 8895 Octa فقط وبشاشة Infinity Display  بحجم 6.2 بوصة وبكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل وبأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وببطّارية 3600 ميلي أمبير.

يأتي هذا بعد فترة قصيرة من قيام سامسونج بتغيير أسماء ألوان الإصدارات الموجودة سابقاً من Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus فمثلاً تمّ تغيير اسم اللون من الأزرق المرجاني إلى أزرق بحيرة الجليد وكذلك الأمر بالنسبة للألوان الأخرى في السوق التايوانية فقط.

حتى تاريخ تحرير الخبر ليس واضحاً فيما إن كانت الشركة الكورية ستقوم بإطلاق Galaxy S8 Plus باللون الوردي إلى أسواق أخرى حول العالم حيث يأمل الكثير من الناس كذلك خصوصاً فئة السيدات أسوة بهواتف ايفون والتي تأتي بخيار بلون الوردي الذهبي.

المصدر: Samsung

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *