تحديث يوليو الأمني يصل Galaxy S8 في الإمارات

كَما في كل شهر تبدأ سامسونج نشاطها في إرسال التحديثات الأمنية الشهرية لهواتفها الذكية وأجهزتها اللّوحية اعتباراً من الأسبوع الثاني، الشركة الكوريّة بدأت بإرسال تحديث تموز-يوليو 2017 للنظام اندرويد وذلك لهاتفها الرّائد الحالي ونسخته الأخرى والمزودة بشاشة بحجم أكبر Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 Plus بإصدار بناء G950FXXU1AQG5 و G955FXXU1AQG5  على التوالي.

تحديث سامسونج بَدأ يصل بالفعل هواتف Galaxy S8 إلى المستخدمين في كل من الإمارات العربية المتحدة، ألمانيا، تركيا، وكذلك المملكة المتحدة على أن يصل دولاً أخرى تباعاً وهو عبر الهواء OTA يصل إلى المستخدم عبر تنبيه تلقائي وبحجم كبير نسبياً يتجاوز حاجز 750 ميجابايت لكن ستبقى الهواتف عند الإصدار اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.

Galaxy S8 Jul 2017 Patch

هاتف Galaxy S8 سيحصل بفضل التحديث المذكور بالإضافة إلى تحديث يوليو الأمني إصلاح العديد من العيوب وكذلك برمجيّة ثابتة جديدة للكاميرا. يمكن لأولئك اللّذين لم يحصلوا على التحديث التلقائي أن يقوموا بتفحّص وصوله بشكل يدوي عبر الذهاب إلى تحديث نظام التشغيل من الإعدادات.

يأتي هذا مع تحضيرات الشركة للإعلان عن هاتفها الرّائد المُزوّد بقلم ضوئي Samsung Galaxy Note 8 والذي سيكون على الأرجح قبل نهاية شهر آب-أغسطس المقبل.

عبر Sam Mobile

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock