سامسونج: Galaxy Note 8 الأمثل لمحبي الوسائط المتعددة

Samsung Galaxy Note 8 Logo

أَعلنت سامسونج عن بياناتها المالية للربع الثاني 2017 حيث حقّقت فيه أرباح قياسية لتصبح أكثر شركة ربحية في العالم في الربع المذكور، العملاق الكوري كشف كذلك عن استراتيجيته للنصف الثاني من العام الحالي حيث توقّع استمرار الطلب على الهواتف الذكية الحواسب اللّوحية مع تأكيده على اشتداد المنافسة مع عدة شركات خصوصاً مع ابل وهواوي.

وكَما هو معلوم فإنّ تركيز سامسونج منصب حالياً على هاتفها الرّائد والمُزوّد بقلم ضوئي Samsung Galaxy Note 8 حيث كانت قد أكّدت سابقاً قدومه يوم 23 آب-أغسطس المقبل في حدث سيقام في نيويورك-الولايات المتحدة ليكون رد الشركة على مأساة العام الماضي مع سابقه Galaxy Note 7 ومشكلة احتراق وانفجار البطّارية فيه والّتي أدت إلى سحبه من الأسواق نهائياً.

خلال الإعلان عن النتائج المالية أكّد المسؤول التنفيذي لشركة سامسونج بأنّ هاتف Galaxy Note 8 سيكون حلاً مثالياً لاستهلاكه كجهاز يركز بكثرة على الوسائط المتعددة، ربّما يكون هذا تلميح من الشركة بتزويد Galaxy Note 8 بسعة تخزين كبيرة وكذلك ببنظام صوتي متقدم مع تطبيقات عديدة مخصّصة للوسائط المتعددة كمشغلات للموسيقا والفيديو وأدوات تحرير للصور والفيديو أيضاً. كلام المسؤول كان على الشكل التالي:

“لقد أطلقنا فئة Galaxy Note لأوّل مرة في 2011 بالعديد من الميّزات الخاصّة بالوسائط المتعددة كالقلم الضوئي S-Pen، شاشة بحجم كبير، …إلخ لكن مع Galaxy Note 8 ستكون هناك أدوات أكثر تقدماً لوظائف الوسائط المتعددة”.

يضاف هذا إلى العديد من التقارير السابقة والتي أكدت تزويد Galaxy Note 8 بكاميرا خلفية متقدمة للتصوير البعيد بعدسة ثنائية.

عبر Sam Mobile

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock