تقارير: Galaxy Note 8 قادم في 23 أغسطس

Samsung Galaxy Note 8 Render

تَحضيرات سامسونج حاليّاً مُنصبّة على هاتفها الرّائد المقبل والمزوّد بقلم ضوئي “سامسونج جالاكسي نوت 8” Samsung Galaxy Note 8 حيث تشير معظم التقارير أنّ الشركة الكورية ستقوم بكشف النقاب عنه نهاية شهر آب-أغسطس أو بداية أيلول-سبتمبر المقبلين على هامش مؤتمر IFA 2017 والذي سيقام في برلين-ألمانيا مثلما حصل مع سابقيه في العامين الماضيين.

تُشير تقارير كورية جديدة أنّ سامسونج ستقيم حدثاً مستقلاً في نيويورك-الولايات المتحدة من أجل الكشف عن Galaxy Note 8 يوم 23 أغسطس المقبل. التقارير ذاتها تشير إلى إطلاقه أيضاً في نفس الشهر كي يتسنى للشركة أخذ الأسبقية من شركة ابل التي ستطلق على الأرجح هاتفها iPhone 8 في الأسواق بداية أكتوبر المقبل حيث يتطابق ماذكر مع تقارير سابقة كانت أشارت إلى نفس الأمر.

سيُزوّد هاتف Galaxy Note 8 وفق معظم التسريبات بشاشة سوبر أموليد بحجم 6.3 بوصة بالعلامة التجارية Infinity Display بنسبة طول إلى عرض 18.5:9، كما سيعمل بمعالج كوالكوم بشريحة سناب دراجون 835 ثمانية النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت.

سيكون Galaxy Note 8 وفق معظم التسريبات أول هاتف لشركة سامسونج مُزوّداً بكاميرا خلفية ثنائية حيث سيتضمن الجانب الخلفي أيضاً حسّاس البصمة مثما حصل مع الهاتف الرائد الحالي Samsung Galaxy S8 وطبعاً وبكل تأكيد سيكون القلم الضوئي S Pen حاضراً وبمميزات جديدة.

أخيراً كانت سامسونج قامت قامت مؤخراً بإطلاق هاتف Galaxy Note FE رسمياً بشكل مبدأي في الأسواق الكورية ليكون بديلاً لهاتف Galaxy Note 7 وربما تفكر بإطلاقه في الأسواق العالمية قريباً.

المصدر: Android Central

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock