رسميّاً Galaxy Note 8 قادم في 23 أغسطس

Samsung Galaxy Note 8 Teaser

بعدما انتشرت العديد من التكهنات بخصوص موعد الكشف الرسمي عن الهاتف الرّائد Samsung Galaxy Note 8 فيما إن كان سيكون في معرض IFA 2017 في نهاية آب-أغسطس المقبل أم في حدث مستقل في نيويورك في موعد آخر جاء التأكيد من شركة سامسونج وبشكل رسمي عبر صورة على حسابها على شبكة تويتر الاجتماعية.

حدث الإعلان عن Galaxy Note 8 سيكون يوم 23 آب-أغسطس المقبل وتحديداً في بناء Park Avenue Armory الأثري في مدينة نيويورك-الولايات المتحدة الأمريكية.

الصورة التشويقية لسامسونج عبر تويتر كانت واضحة جداً بدون أي رسائل مبهمة فهي عبارة عن قلم يقوم برسم هاتف ذكي ومن ثم الموعد ضمن حدث Unpacked. يأتي هذا الإعلان بعد أيام من تأكيد المدير التنفيذي للشركة بأنّ هاتف Galaxy Note 8 قادم في شهر أغسطس وذلك بدون تحديد اليوم.

حسب التقارير فإنّ تصميم Galaxy Note 8 سيكون قريباً إلى حد كبير بهاتف Samsung Galaxy S8 Plus بشاشة 6.3 بوصة بالعلامة التجارية Infinity Display وبمعالج كوالكوم قد يكون بشريحة سناب دراجون 835 أو 836 وعلى الأرجح سيكون الهاتف الذكي الأوّل للشركة الكورية المُزوّد بكاميرا خلفية ذات عدسة ثنائية وبحسّاس للبصمة في الخلف.

ذاكرة الوصول العشوائية RAM في Galaxy Note 8 ستكون على الأغلب بخيارين 4 أو 6 جيجابايت وكذلك الأمر بالنسبة لسعة التخزين الداخلية التي ستأتي بحجمين 64 أو 128 جيجابايت.

المصدر: Samsung Twitter

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock