هاتف Galaxy Note 7 FE يظهر في اختبارات الأداء

Samsung Galaxy Note 7

مُنذ فترة وتتراود الأنباء الخاصّة برغبة سامسونج في محاولة إحياء هاتفها الذي فشل فشلاً ذريعاً العام الماضي والمُزود بقلم ضوئي Samsung Galaxy Note 7 وذلك بسبب مشاكل البطارية والتي أدت إلى انفجاره مما دفعها إلى سحبه من الأسواق، الشركة الكورية وفقاً لتقارير عديدة ستقوم بإطلاق نسخة باسم Samsung Galaxy Note 7 FE يوم 7 تموز-يوليو المقبل.

الهاتف المذكور Galaxy Note 7 FE تمّ رصده في قاعدة بيانات مؤشر الاختبارات GFXBench والذي كشف العديد من مواصفاته الفنية التي سيزوّد بها ربما، الأمر المفاجئ الوحيد في المواصفات المذكورة هو الشّاشة التي ظهرت بدقة Full HD بالمقارنة مع دقة QHD الموجودة في الإصدار الملغي، طبعاً مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ الإصدار الذي تمّ رصده في مؤشر الاختبارات قد يكون إصدار اختباري فقط لا أكثر أي يمكن للعديد من المواصفات الأخرى أن تتغير عند الإطلاق الرسمي.

Samsung Galaxy Note 7 FE GFXBench

شاشة Galaxy Note 7 FE وفق المؤشر بحجم 5.7 بوصة وسيعمل بمعالج Exynos 8 Octa ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. الكاميرا الخلفية في Galaxy Note 7 FE بدقة 12 ميجابيكسل فيما الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل ويعمل بالإصدار الأخير اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.

المصدر: GFXBench

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *