تحديث يونيو الأمني يصل Galaxy Note 4

Samsung Galaxy Note 4

في الفترة الأخيرة تُعتبر شركة سامسونج من الشركات السبّاقة في إرسال تحديثات اندرويد الأمنيّة شهريّاً إلى أجهزتها الذكية فبعد أقل من ثلاثة أسابيع من حصول هاتف “سامسونج جلاكسي نوت 4” Samsung Galaxy Note 4 على تحديث أيار-مايو الأمني أَرسلت الشركة الكوريّة التحديث الأمني لشهر حزيران-يونيو وذلك بعد أسبوعين تقريباً من إعلان جوجل عنه وذلك ابتداءً من أوروبا وتحديداً من هولندا.

التَحديث الأمني الجديد لهاتف Galaxy Note 4 هو برقم بناء N910FXXS1DQF3 حيث من المتوقّع أن يصل إلى دول أخرى خلال أيام قليلة.

Samsung Galaxy Note 4 June 2017 Securıty Patch

سَيحصل Galaxy Note 4 بفضل هذا التحديث على حل لأكثر من 96 ثغرة أمنيّة في النظام اندرويد إلى جانب إصلاح حوالي 23 مُشكلة في برمجية سامسونج حيث يبلغ حجمه 343 ميجابايت هذا إلى جانب التحسينات على إدارة الطاقة، الكفاءة في إدارة الذاكرة، وكذلك تحسينات عديدة على الأداء واستقرار الهاتف بشكل عام وطبعاً مع بقائه عند الإصدار اندرويد 6.0 مارشميلو.

بالطبع وكما درجت العادة تحديث يونيو الأمني لهاتف Galaxy Note 4 هو عبر الهواء OTA حيث يحصل المستخدم إشعاراً بوصوله تلقائيّاً، أمّا بالنسبة لأولئك اللذين لم يحصلوا على هذا الإشعار تلقائياً تنصحهم الشركة بالذهاب إلى تحديث نظام التشغيل من الإعدادات والقيام بذلك يدويّاً.

المصدر: Sam Mobile

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *