سوني تُعلن عن نسخة Android M لأجهزة إكسبيريا للمطوّرين

دائمًا ما تكون سوني سباقة للإعلان عن توفير أحدث نسخ اندرويد للمطوّرين ضمن برنامجها مفتوح المصدر، وقبل طرحها بشكل رسمي للأجهزة التي ستحصل عليها لاحقًا، حيث أعلنت الشركة الآن عن توفير نسخة تجريبية موّجهة للمطوّرين من إصدار Android M لـ 12 جهاز إكسبيريا (Xperia Z3, Z3 Compact, Z3 Tablet Compact, Z2, Z2 Tablet, Z1, Z1 Compact, Z Ultra, E3, M2, T2 Ultra and T3)، وهي نفس النسخة التي وفرتها أيضًا شركة جوجل لبعض من أجهزة نيكسوس عندما أعلنت عنها خلال مؤتمرها السنوي للمطوّرين لهذا العام Google I/O 2015 مؤخرًا.

Android-M-Sony-Xperia

نسخة Android M التجريبية المُخصصة لأجهزة إكسبيريا والموّجهة للمطوّرين تحديدًا، يمكن من خلالها إنشاء صورة خاصة لأجهزة إكسبيريا لتجربتها، والغاية منها اختبار هذا التحديث من قِبل المطوّرين ومعرفة التغيرات الجديدة في النظام، ثم تجربة التطبيقات وفق المنصة الجديدة.

فيما يلي مقطع فيديو قامت بنشره سوني في مدونتها الرسمية الخاصة بالمطوّرين، تستعرض من خلاله النسحة التجريبية من إصدار Android M على الهاتف Xperia Z3 Compact.

خطوة مُرحب بها من سوني، وبقي أن نعرف ما هي الأجهزة المُرشحة للحصول على تحديث Android M لاحقًا.

المصدر: Sony

مقالات ذات صلة

9 thoughts on “سوني تُعلن عن نسخة Android M لأجهزة إكسبيريا للمطوّرين”

  1. ارجو من شركة سوني العمل وبجدية على ايجاد الحلول المناسبة لنظام الاندرويد الجديد لان فيه مشكلة هو ان الواي فاي لايعمل بشكل المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock