هاتف سامسونج جالكسي A31 رسميًا

أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن هاتفها الجديد جالكسي Galaxy A31 الموجه للفئة محدودة الدخل، حيث يمتلك الهاتف مواصفات تقع ما بين المنخفضة والمتوسطة لتسهدف من خلاله فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية التي تبحث عن هاتف جوال بسعر مقبول وبأحدث نسخة اندرويد متوفرة حتى الآن!

كما أسلفنا، هاتف سامسونج جالكسي A31 يحمل مواصفات متوسطة إلى منخفضة، حيث تم تزويده بشاشة لمس Super AMOLED كبيرة بقياس 6.4 بوصة بدقة +Full HD تعرض 1080×2400 بيكسل بكثافة تصل إلى 411 بيكسل في كل بوصة مع وجود بصمة للاصابع مدموجة في الشاشة نفسها.

القلب النابض في الهاتف هو معالج ثماني الأنوية من شركة ميدياتك Helio P65 بتردد 1.7 جيجاهرتز في 6 أنوية و2.2 جيجاهرتز في نواتين، إلى جانب توفره بنسختين للذاكرة الداخلية مع الذاكرة العشوائية 64GB مع 4GB رام أو 128GB مع 6GB رام إضافةً لدعم بطاقات ذاكرة خارجية حتى 512GB من نوع microSD.

هاتف سامسونج جالكسي A31 مزود بـ4 كاميرات خلفية الأولى رئيسية 48MP بفتحة عدسة f/2.0، والثانية عريضة جدًا بدقة 8MP والثالثة 5MP ماكرو للتصوير القريب جدًا بالإضافة إلى الكاميرا الرابعة 5MP لتمييز العمق، أما الكاميرا الأمامية ستكون في “نوت” أو قاطع (كما توّد تسميته!) على شكل دمعة في الشاشة بدقة 20MP.

الأمر الذي شد انتباهي وأعجبني في جالكسي A31 هو توفر بطارية بسعة 5000 ميلي آمبير وشاحن سريع باستطاعة 15 واط عبر التوصيل مع سلك يدعم USB Type-C.

سيعمل الهاتف بنظام اندرويد 10 مع واجهة سامسونج الأحدث One UI 2.0 التي تقدم الكثير من الميزات والسلاسة في الاستخدام.

سيتوفر سامسونج جالكسي A31 بألوان مختلفة وهي الأبيض، الأسود، الأزرق والأحمر بدون تحديد السعر حتى تحرير هذا الخبر.

ما رأيكم بالهاتف؟ شاركونا ذلك في التعليقات.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق