نوكيا 3310 Nokia الجديد رسميًا

نوكيا Nokia 3310

من منّا لا يتذكر هاتف نوكيا العتيد نوكيا 3310 Nokia الذي باعت منه الشركة الفنلندية أكثر من 126 مليون وحدة منذ يوم إطلاقه في سبتمبر من عام 2000، لقد كان هذا قبل عصر الاندرويد والآيفون، فقد كان عصر هيمنة نوكيا على سوق الهواتف المحمولة التي تسمح لك بلعب ألعاب خفيفة مثل “الثعبان Snake”.

والآن، أعلنت الشركة عن إصدار نوكيا 3310 الجديد رسميًا قبل انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بها قبل قليل أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات 2017، الإصدار الجديد يخرج بنفس الاسم لكن في هذه المرة يعمل بنظام +Nokia Series 30 من نوكيا، ويأتي مع شاشة مقاس 2.4″ بوصة بدقة وضوح QVGA بنافذة مُنحنية مع طبقة استقطاب تقدم تجربة عرض أفضل تحت إضاءة الشمس أثناء القراءة، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، كما يوجد مخرج microSD لبطاقات التخزين الخارجية إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلية بحجم 16 ميجابايت.

الهاتف يدعم تقنيات الجيل الثاني للاتصال 2G ويتوفر بخيارين، شريحة SIM أو شريحتي اتصال Dual SIM. بالطبع لم نكن نتوقع الكثير من المواصفات التقنية للهاتف، لكن المُهم فيه أنّه يدعم تشغيل الموسيقا والراديو ويملك وقت إجراء مكالمات يبلغ 22 ساعة متواصلة، أو 25 يوم من عُمر البطارية في وضع الانتظار، وهو الشيء الذي نفتقده كثيرًا في هواتفنا الذكية هذه الأيام.

وتنوي HMD Global إطلاق هاتف نوكيا 3310 Nokia الجديد في وقت ما من الربع الثاني هذا العام بسعر يبلغ 49 يورو (حوالي 200 ريال سعودي).

إقرأ أيضًا: الإعلان عن هاتفي Nokia 3, Nokia 5 بنظام اندرويد

المصدر: Nokia

‫3 تعليقات

  1. خطأ في المقال صغير لكنه يعني الكثير
    الذاكرة الداخلية هي ستة عشر ميجا بايت وليست جيجا بايت 😂
    تقبل مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *