حسّاس البصمة لسامسونج يتسبب بمشاكل في السطوع

Fingerprint on smartphone Screen

تُشير مصادر أنّ تقنية سامسونج الجديدة لوضع حسّاس البصمة على شاشة الهواتف الذكيّة يتسبب بخلل في سطوع هذه الشاشات حيث تصبح المنطقة التي يتواجد فيها هذا الحسّاس بشدة لمعان أكبر من باقي المناطق. وهذا قد يكون سبب أساسي في عدم تزويد هذه التقنية في الهاتف المقبل للشركة الكورية Samsung Galaxy Note 8 .

تشير التقارير إلى أنّ تكنولوجيا حسّاس البصمة على الشاشة لشركة سامسونج لن يدخل الانتاج بكميات كبيرة حتى مطلع العام المقبل 2018 أي بشكل متزامن مع الإعلان عن الهاتف الرّائد المقبل Samsung Galaxy S9 والذي قد يُزوّد بها باحتمال كبير، كما تُشير المصادر أيضاً إلى أنّ التجارب التكنولوجية وكذلك اختبارات الأمان التي تقوم بها الشركة الكورية قد تؤدّي إلى تأجيل إطلاق Samsung Galaxy Note 8 لكي لاتتكرر مشكلة انفجار البطّارية والتي حصلت مع سابقه.

كانت التقارير السابقة تشير إلى الإعلان عن الهاتف المذكور Galaxy Note 8 سيكون في منتصف شهر آب-أغسطس المقبل إلّا أنّ التقارير الجديدة أشارت إلى أنّ الإعلان عنه قد يتم في معرض IFA في برلين مع بداية شهر أيلول-سبتمبر المقبل وذلك بالتزامن تقريباً مع إعلان ابل عن هاتفها الجديد ايفون 8.

المصدر: Android Headlines

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock