تسريب هاتف HTC U مع خاصية Edge Sensors

htc u leak

تستعد شركة اتش تي سي التايوانية حاليًا لإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم HTC U تُنافس به ضمن فئة هواتف اندرويد الرائدة التي تتضمن أجهزة مثل Galaxy S8 من سامسونج، وG6 من إل جي الكوريتين.

اليوم استطاع موقع AndroidHeadlines الحصول على بعض المعلومات الخاصة بالهاتف الجديد من اتش تي سي، قد لا تحتوي على الكثير من المواصفات التقنية لكنّها من جانب آخر تشرح بعض المميزات القادمة في الهاتف وأهمها Edge Sensors.

ميزة Edge Sensors الجديدة ستكون متواجدة بالقرب من الجزء السفلي من الجهاز، وستسمح للمستخدم بالتفاعل مع الإطارات الجانبية للشاشة للقيام ببعض المهام المُعينة مُسبقًا.

طبقًا للمعلومات التي نشرها المصدر، يُمكن للمستخدم الضغط لفترة مُحددة (طويلة أو قصيرة) على الحافة الجانبية للهاتف لتفعيل وظائف بعينها بينما الجهاز في وضع السُبات أو قفل الشاشة، من هذه الوظائف تفعيل وضع الاستخدام بيد واحدة وإطلاق الكاميرا، إطلاق المساعد الشخصي من قوقل، إطلاق HTC Sense Companion، أو حتى تفعيل خاصية Wifi Hotspot.

بالطبع ستكون هناك المزيد من الوظائف التي يُمكن تفعيلها عبر Edge Sensors لكن هذا ما تكشف عنه الوثائق المسربة حتى الآن.

طبقًا لمصدر التسريب، سيأتي الهاتف HTC U مع شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة وضوح WQHD، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 و6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 و128 جيجابايت من نوع UFS، كما سيعمل بنظام اندرويد 7.1 نوجا وبطارية بقوة 3,000 مللي أمبير، ويدعم بلوتوث 4.2، واتصال واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac.

سيأتي الهاتف أيضًا مع كاميرا مُحسنة تدعم تقنية HDR لالتقاط صور أفضل وأعلى جودة ومعالجتها بشكل أفضل من الأجيال الحالية من كاميرات اتش تي سي، وفي هذا الإصدار ستتخلى اتش تي سي عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم، وستعتمد بشكل كامل على مخرج الشحن USB Type-C، وقد يحمل تقنية بصمة الأصابع بالأمواج فوق الصوتية أو قد يكون ضمن زر التشغيل على الجانب!

حتى الآن لم تكشف الشركة التايوانية عن تفاصيل رسمية بخصوص هاتف HTC U لكن يُتوقع الإعلان عنه قريبًا.

المصدر: Android Headlines

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock