الإعلان عن Samsung Galaxy Tab S3 رسميًا

Samsung Galaxy Tab S3

سمعنا الكثير من الشائعات على مدار الأسابيع الماضية حول الحاسوب اللوحي من سامسونج Samsung Galaxy Tab S3 لكن اليوم أصبح كل شيء رسميًا بعدما كشفت عنه الشركة الكورية رسميًا أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات 2017.

يأتي لوحي سامسونج الجديد مع شاشة مقاس 9.7” بوصة من نوع سوبر أمولد بدقة وضوح 2048 × 1536 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، كما يدعم الجهاز بطاقات التخزين الخارجية من نوع microSD حتى سعة 256 جيجابايت.

في الجزء الخلفي من Samsung Galaxy Tab S3 توجد الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السلفي، كما يوجد بالجهاز منفذ USB Type-C ودعم واي فاي 802.11ac، كما يوجد مستشعر للبصمة، وبطارية سعة 6,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع وتقنية Samsung Smart Switch.

يعمل لوحي سامسونج الجديد بنظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا، كما يأتي مع أربع مُكبرات صوت AKG من Harman التي استحوذت عليها سامسونج في وقت سابق.

وكما أشارت التقارير سابقًا، يأتي الجهاز اللوحي الجديد مع قلم ضوئي من نوع S Pen ويتوفر في اللونين الأبيض والأسود، ومن المفترض أن تُطلقه سامسونج حول العالم خلال الأسابيع القادمة، على أن يتوفر بسعر 679 يورو فئة واي فاي و769 يورو فئة LTE.

المصدر: Samsung

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق