إيفا 2016: الإعلان عن HTC One A9s رسميًا بشاشة 5″ بوصة

HTC One A9s

شاركت اتش تي سي في معرض إيفا 2016 المنعقد في برلين اليوم لتُعلن عن إصدار جديد من هاتف الفئة المتوسطة A9 الذي خرج العام الماضي، ويأتي الإصدار الجديد باسم HTC One A9s ويستمر في نفس لغة التصميم المتناسقة الجميلة لإصدار العام الماضي، مع بعض التعديلات البسيطة مثل حذف شعار اتش تي سي من أعلى زر الرئيسية والاكتفاء بوضعه في الخلف فقط، كما يأتي التصميم بالكامل من المعدن.

الاختلاف الأكبر هنا هو الشاشة ذات مقاس 5” بوصة والتي أصبحت بدقة سوبر إل سي دي ودقتها تصل 720 بكسل، ويعمل الهاتف أيضًا بمعالج جيد هو Helio P10 من صناعة ميديا تك مع ثماني أنوية تصل سرعتها إلى 2.0 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات Mali-T860 MP2.

ويأتي هاتف HTC One A9s في إصدارين، إمّا 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت، أو 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، ويعتمد الإصدار على الموقع الجغرافي، ويوجد مخرج لبطاقة التخزين الخارجية MicroSD يدعم حتى 2 تيرابايت من التخزين الخارجي.

كما يوجد في الخلف الكاميرا الرئيسية التي لم تعد بالمنتصف وقدتها 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 يُمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل ومزودة ببعض أدوات التحكُّم اليدوية، والأمامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي.

يحتوي الهاتف على تقنيات اتصال NFC و واي فاي 802.11 a/b/g/n وبلوتوث 4.2 وتقنيات اتصالات الجيل الرابع LTE. كما يعمل كل هذا ببطارية سعة 2,300 مللي أمبير.

لم تكشف اتش تي سي عن موعد مُحدد لإطلاق A9s والبدء في بيعه حول العالم، لكن بعض التقارير السابقة أشارت إلى الرابع عشر من أكتوبر القادم كموعد للإطلاق في العاصمة الإنجليزية لندن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock