تطبيق Themer بخيارات تخصيص ذكية ومميزة لأجهزة اندرويد

بقدم لكم تطبيق Themer Beta تجربة مميزة لتغيير الواجهات على أجهزة اندرويد بفضل وجود خيارات ومميزات ذكية من خلال مجموعة من القوالب “الثيمات” Themes المجانية التي تمتلك كل واحدة منها شاشة رئيسية وأيقونات وخلفيات شاشة مختلفة ومميزة مجانًا تجعل الهاتف يبدو بمظهر جديد يتدرج من الجمال والغرابة وصولاً إلى الأفكار المستقبلية، مما يجعل هذا التطبيق ضمن قائمة افضل برامج اندرويد المتخصصة في تغير واجهات الهواتف الذكية.

وبعد التعديلات الشكلية يضيف التطبيق ذكاء أكثر على الجهاز من خلال تصنيف التطبيقات وسهولة البحث عنها والوصول إليها بفضل “الثيمات” المجانية الموجودة ضمن التطبيق.

وقد لقي التطبيق إعجاب الكثير من المستخدمين بعد حصوله على تغطية إعلامية واسعة من خلال الكثير من المراجعات وعشرات المواضيع المميزة التي تحدثت عنها بشكل إيجابي واختياره من قبل شريحة واسعة من المستخدمين بفضل إمكانياته الواسعة وخاصة في قدراته الذكية والتخصيصية والتنظيم واستعادة “الثيمات” الافتراضية بسهولة.

ومن الجدير بالذكر أن “ثيمات” Themer قبل تعيينها يمكن ضبطها بما يلائم ذوق المستخدم، والتطبيق حالياً يتم تعديله بشكل دائم لإصلاح بعض الأخطاء البرمجية وتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة وزيادة دعمه للمزيد من الأجهزة.

تطبيق Themer متوفر حالياً مجانًا في سوق بلاي بعد أن تم سحبه بسبب مشاكل مع آبل والان تم إعادته من جديد تحت اسم نسخة تجريبية Themer Beta ويمكنكم تحميله مباشرةً من رابط المصدر [اضغط هنا].

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *