حدث سامسونج في 24 فبراير ضمن MWC 2014 للكشف عن منتج رائد قد يكون جالاكسي إس 5

أرسلت شركة سامسونج دعوة لحضور حدث في 24 فبراير/شباط ضمن أول يوم من مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC 2014 في برشلونة – إسبانيا رسميًا تحت اسم Unpacked 5 لتكشف فيه عن منتج من الأجهزة الرائدة والذي قد يكون هاتف سامسونج جالاكسي إس 5 في مفاجأة مُبكرة.

Samsung Unpacked 5 2014

دعوات مؤتمر او حدث Samsung Unpacked 2014 Episode 1 التي وصلت لوسائل الإعلام والصحفيين وكما تشاهدون في الصورة أعلاه وقد كُتب بالخط العريض Unpacked 5 والرقم خمسة قد يكون مؤشرًا للكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي إس الخامس Galaxy S5؛ على الرغم من أن شركة سامسونج لم تكشف سوى عن هاتف سامسونج جالاكسي إس 2 في  مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC وهو وقت مُبكر بالمقارنة مع إطلاق هواتف جالاكسي إس 3 و4 التي جاءت لاحقًا.

وبحسب موقع engadget فقد وعدت الشركة بالكشف عن منتج رائد “flagship product” لكن بدون معلومات عن ماهية هذا المنتج، هل هو هاتف ذكي ام حاسب لوحي او تقنية قابلة للإرتداء مثل نظارة ذكية؟ لا نسطيع معرفة ذلك حتى 24 فبراير/شباط وهو موعد الحدث المنتظر.

سنقوم بتغطية مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC 2014 وبالتأكيد تغطية حدث سامسونج Samsung Unpacked 2014 Episode 1 وسنقوم بنشر كافة المعلومات في الموقع وفي صفحات الشبكات الإجتماعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق