Nokia X يظهر بواجهة مستخدم تشبه ويندوز فون

أحدث الهاتف المرتقب “نوكيا إكس” Nokia X الملقب بـ “نورماندي” ضجة إعلامية كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية إذ سيُعتبر أول هاتف تنتجه نوكيا يعمل بنظام أندرويد.

الهاتف المذكور ظهر اليوم بصورة جديدة تعتبر واحدة من مجموعة الصور التي عرضت على الموقع الصيني Coolxap والتي تظهر تصميم الهاتف بواجهة مشابهة إلى حد كبير لواجهة المستخدم التي تمتلكها هواتف ويندوز فون.

nokia-x-shows-its-tiled-face-mobile-world-congress

هذا وقد ذكرت التقارير سابقاً أن الهاتف Nokia X ربما لن يدعم أي من تطبيقات جوجل للخرائط او اي خدمة وتطبيق من خدمات جوجل، حيث أشارت حينها التسريبات بأن هاتف نوكيا اندرويد القادم سيتم تزويده بتطبيق Here Maps للخرائط، إضافةً إلى نية الشركة إطلاق متجر خاص بتطبيقات نوكيا إكس.

وذكرت بعض التقارير أمس بأن كاميرا Nokia X ستكون بدقة 5 ميغابكسل لكن دون أي إشارة إلى امتلاكه فلاش ضوئي ويعود السبب في ذلك ربما أن الهاتف ينتمي لفئة الهواتف منخفضة السعر الذي يتوقع ان يكون سعره 80 يورو بحسب إشاعات سابقة.

ونلاحظ من الصورة أن الهاتف Nokia X يدعم استخدام شريحتي اتصال Dual SimK، وعلى الرغم من كثرة التسريبات الواردة الهاتف فيجب علينا الإنتظار قليلاً حتى يتم الإعلان عن كافة تفاصيله بعد عدة أيام حيث من المتوقع أن تعلن عنه نوكيا خلال مشاركتها ضمن فعاليات MWC 2014 القادم.

المصدر: Android Central

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *