Moto G ثنائي الشريحة يستقبل اندرويد كيت كات

أعلنت موتورولا عن ترقية هاتفها الذكي الأخير Moto G ذو الإصدار المزود بشريحتي اتصال Dual Sim إلى الإصدار الأخير للنظام الشهير اندرويد و المسمى أيضاً بـ كيت كات.

Moto G
Moto G

طبعاً الترقية مباشرة على شبكة الانترنت Over The Air و هي بحجم 230 ميغا بايت فقط. الهاتف الجديد شأنه شأن الإصدار الأساسي Moto G ذو الشريحة الواحدة سيستقبل النظام Android 4.4.2  الذي يحتوي على تحسينات جميلة كتطبيق اتصال جديد، دعم الرسائل النصية و رسائل الوسائط المعتددة من خلال تطبيق المحادثة Hangouts، الإصدار الجديد لـ Google Now، الإصدار الأخير لتطبيق معرض الصور إلى جانب العديد و العديد من التحسينات الأخرى، يمكنكم الإطلاع على مقال مطول حول (مميزات اندرويد 4.4 كيت كات).

من المعلوم أن الإصدار ذو شريحتي اتصال كان قد أطلق قبل أسبوعين تقريباً و شيئ جميل أن يستقبل النظام الأخير بعد هذه الفترة القصيرة.

لمحة بسيطة عن Moto G:

الهاتف مزود بشاشة بحجم 4.5 إنش تعمل بدقة 1280 في 720 بكسل و يعمل على معالج رباعي النواة بشريحة Qualcomm Snapdragon 400 بسرعة 1.2 غيغاهرتز و على ذاكرة عشوائية بحجم 1 غيغابايت و سعة تخزين داخلية إما 8 أو 16 غيغابايت.

كاميرا Moto G الخلفية هي بدقة 5 ميغابكسل إلى جانب توفر كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل تستخدم للاتصالات المرئية و يدعم شبكات الواي فاي إلى جانب شبكات الهاتف النقال للجيل الثالث 3G.

المصدر: GSM Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق