“إل جي” تكشف النقاب رسمياً عن هاتف LG G2 mini بشاشة 4.7 إنش

بعد التقارير التي انتشرت لاحقاً بأن شركة LG الكورية تعمل على إصدار مصغر لأيقونتها الناجحة للعام الماضي LG G2 و الذي من المفترض أن يكون LG G2 mini ها هو هذا الأخير يعلن عنه بشكل رسمي.

LG G2 mini
LG G2 mini

هاتف LG G2 Mini مزود بشاشة بقياس 4.7 إنش من نوع LCD بدقة 540 في 960 بكسل و كثافة بكسلات 234 بكسل في كل إنش مقابل شاشة بحجم 5.2 إنش و دقة 1920 في 1080 بكسل بالنسبة للهاتف الأكبر حجماً، ويحمل هاتف G2 mini معالج بشريحة كوالكوم سناب دراغون 400 ثنائي النواة، كما يوجد لهذا الهاتف إصدار آخر يعمل بشريحة إنفيديا تيغرا Tegra 4i.

وتم تزويد هاتف LG G2 mini بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل إلى جانب توفر كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل و ذاكرة عشوائية بحجم 1 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 8 غيغابايت إلى جانب توفر منفذ من نوع microSD لتزويده بسعات إضافية كما مزود ببطارية بسعة 2440 ميلي آمبير و يعمل على النظام الأخير اندرويد كيت كات.

ويحمل الهاتف الصغير مميزات موجودة في G2 الكبير مثل فتح الشاشة بالنقر عليها، ونلاحظ ايضًا من الصورة أعلاه تصميم مشابه ومطابق للنسختين لكن بحجم مختلف، ومن المفترض بحسب الشركة ان يتوفر لهذا الهاتف إصدار آخر يدعم شريحتي اتصال Dual Sim، حيث سيطلق في الأسواق اعتباراً من الشهر المقبل بدون اي معلومات عن السعر حتى تاريخ تحرير الخبر وسنقوم بتزويدكم بهذه المعلومة فور الإعلان عنها.

المصدر: Phone Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق