تحديث هاتف Asus ZenFone 4 الى اندرويد 4.4 كيت كات يصل بشكل رسمي

أعلنت شركة “اسوس” Asus التايوانية رسمياً عبر حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق تحديث اندرويد 4.4 كيت كات لهاتفها Asus ZenFone 4 بعد انتظار طويل من قبل مستخدميه، لكن كما يقول المثل أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي أبداً.

ومن المعلوم أن هاتف Asus ZenFone 4 كان قد أُطلق رسمياً بداية العام الحالي وتحديداً في معرض CES 2014 مع شقيقيه ZenFone 5 و ZenFone 6 المزودان بشاشات أكبر وبمواصفات عتادية أعلى، هذين الأثنين سوف يستمران بالعمل على الإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين حيث لم تعلن Asus عن موعد تحديثهما إلى الإصدار كيت كات حتى الآن.

ZenFone KitKat

الجدير بالذكر أن هاتف Asus ZenFone 4 مزود بشاشة لمس بحجم 4 إنش تعمل بدقة 800×480 بيكسل ويعمل بمعالج انتل بشريحة Atom Z2520 ثنائية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز الى جانب ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 1 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 4 أو 8 جيجابايت (حسب الإصدار) قابلة للزيادة بواسطة بطاقات microSD، كما مزود هاتف Asus ZenFone 4 بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وبكاميرا أمامية بدقة VGA ويعمل حتى قبل التحديث بالإصدار اندرويد 4.3 جيلي بين.

للتأكد من وصول التحديث والبدء به، يمكنكم التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ثم التحديثات مع وجودة إتصال بشبكة الإنترنت بطبيعة الحال.

اقرأ ايضًا: مميزات اندرويد 4.4 كيت كات.

المصدر: Asus عبر GSM Arena

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. التحديث فاشل جدا وعندما تضع السيم كارد يختفي الwifi ولاتستطيع الولوج الى الشبكة عقدونا ورجعنا عملنا داون جريد لاحدا يحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *