هاتف one Touch Pop Fit قابل للارتداء من الكاتل MWC 2014

كشفت شركة الكاتل الفرنسية (الآن تتبع لشركة TCL الصينية) عن هاتف ذكي بحجم 2.8 إنش لكنه قابل للارتداء باسم Alcatel one Touch Pop Fit وذلك في المعرض العالمي للهواتف النقالة MWC 2014 الذي يقام حالياً في مدينة برشلونة الإسبانية، شاشة الهاتف بدقة 320 في 240 بكسل و هو يدعم شبكات الجيل الثالث من هاتف النقال 3G.

Alcatel one Touch Pop Fit official MWC 2014

الهاتف القابل للارتداء يأتي مع حزام لتثبيته على الكتف بست ألوان هي الأسود، الأزرق، الأصفر، الوردي، و الأحمر مع غطاء على شاشته مزود بثلاث أزرار محددة لتشغيل الموسيقا، كما يمكن وصل سماعات أذنية مع Pop Fit للاستماع للموسيقا.

يملك هاتف Alcatel one Touch Pop Fit معالج بشريحة ثنائية النواة بسرعة 1 غيغاهرتز و على ذاكرة وصول عشوائية بحجم 512 ميغابايت و مساحة تخزين داخلية إما 16 أو 32 غيغابايت و مزود ببطارية بسعة 1000 ميلي آمبير.

الهاتف القابل للارتداء Wearable Smartphone يأتي أيضاً بتطبيق تتبع لياقة معتمد على نظام الملاحة العالمي RunKeeper، تطبيق DoubleTwist لتشغيل الموسيقا، إلى جانب تطبيق لوحة المفاتيح Flesky للطباعة على الشاشة اللمسية. نتوقع إطلاق Pop Fit في الأسواق اعتباراً من شهر أيار- مايو المقبل.

Alcatel one Touch Pop Fit

إلى جانب ذلك كشفت الكاتل في الحدث المذكور مجموعة من الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد one touch idol 2 و idol 2 Mini يمكنكم الإطلاع عليها ايضًا.

المصدر: Engadget

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق