إطلاق هاتف موتو جي Moto G في السعودية بسعر 899 ريال

تحت شعار “بمزايا استثنائية و أسعار منافسة” أطلقت شركة “موتورولا” هاتف موتو جي Moto G في المملكة العربية السعودية ضمن مؤتمر صحفي قامت فيه بدعوة الوسائل الإعلامية لإطلاق الهاتف الذي تم الكشف عنه عالميًا في نهاية عام 2013، والبيان الصحفي يوضح كافة تفاصيل هاتف Moto G من حيث المواصفات والمميزات والأسعار لنسختي 8 و 16 غيغابايت.

Moto G

 

“موتورولا” تطرح هاتفها الذكي “موتوجي” في المملكة العربية السعودية

 

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 22 يناير 2014: استهلت شركة “موتورولا”، التابعة لشركة “جوجل”، محفظة منتجاتها الجديدة لعام 2014 في المملكة العربية السعودية بطرح هاتفها الذكي المتطور “موتو جي” (Moto G) للأشخاص الراغبين بالحصول على هاتف ذكي مميز بسعر معقول. ويوفر هاتف “موتو جي” الذكي تجربة استثنائية بسعر 899 ريال سعودي، أي ما يعادل ثلث سعر الهواتف المتطورة الحالية؛ وهو يتمتع بالمواصفات التالية:

شاشة عالية الدقة بقطر 4,5 إنش تمتد حافتها إلى الأربع زوايا وتعد الأكثر دقة ضمن فئتها؛ وتمنحك هذه الشاشة متعة مشاهدة الأفلام والصور، وإجراء محادثات الفيديو وغيرها من الخدمات المتطورة

معالج رباعي النواة من “كوالكوم” (Qualcomm® Snapdragon™ 400) لإنجاز مهام متعددة بسلاسة تامة، حيث يمكنك التمتع باستخدام شبكة الإنترنت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتشغيل الألعاب، فضلاً عن بطارية تدوم يوماً كاملاً

نظام تشغيل “أندرويد 4,3 جيلي بين” (Android™ 4.3 Jellybean) الأكثر تطوراً حتى الآن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة مع ضمان التحديث إلى “أندرويد 4,4 كيت كات” (Android 4.4 KitKat). كما يتمتع الجهاز بسرعة وأداء مميزين عند استخدام خدمات “جوجل” في الهواتف المحمولة مثل خدمة البريد الإلكتروني (™Gmail)، و”يوتيوب” (™YouTube)، و”خرائط جوجل” (™Google Maps)، ومتصفح الإنترنت “كروم” وبرنامج المحادثة المرئية “هانج آوتس” (™Hangouts).

تصميم أنيق مع خلفية مقوسة مريحة الاستخدام

مدعّم بشريحتين ليتيح لك اختيار استخدام شبكة الإنترنت المناسبة وإجراء الاتصالات وإرسال الرسائل النصية

تطبيقات خاصة بشركة “موتورولا” مثل تطبيق “موتورولا ميجرات” (Motorola Migrate) الذي يسمح بنقل البيانات من الصور، والفيديو، وقائمة الأسماء، وسجل المكالمات، والرسائل وغيرها بثلاث خطوات بسيطة فقط

مساحة تخزين مجانية بحجم 50 جيجابايت على موقع “جوجل درايف” (Google Drive) لمدة عامين.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد للمناسبة، أوضح ماركوس فروست، المدير الأول للتسويق في شركة “موتورولا موبيليتي” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، أن السعر الرمزي لهاتف “موتو جي” الجديد سيزيد عدد المستهلكين الراغبين باختبار المزايا الكاملة للجهاز مثل الإنترنت عبر الهاتف المحمول مع القدرة على أداء مهام متعددة وتشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات بشكل سلس.

وأردف فروست قائلاً: “يريد الناس في جميع أنحاء العالم الحصول على خدمة الإنترنت على هواتفهم المحمولة ليتمكنوا من الوصول إلى المعلومات التي تهمهم. إلا أن قطاع الهواتف الذكية وضع مئات الملايين من المشترين ضمن نطاق الدرجة الثانية لمنتجاته المتطورة، وابتعدوا بالتالي عن اختبار ميزة خدمات الإنترنت على الهواتف المحمولة في أفضل الأحوال”.

وأضاف فروست: “وقفنا على آراء 15 ألف مستهلك في جميع أنحاء العالم لمعرفة المزايا الأكثر أهمية بالنسبة لهم، واستثمرنا المعلومات التي حصلنا عليها في ابتكار هاتف ’موتو جي‘ الذكي بسعر مقبول ودون المساومة على عناصر الجودة العالية أو التصميم أو التجربة المميزة”.

ومن جهته قال جوزيه فروس جونيور، العضو المنتدب الإقليمي لدى شركة “برايتستار” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لاقى طرح هواتف ’موتو جي‘ الذكية أصداء مميزة في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا، ونحن مسرورون لتوفير هذا الهاتف المتطور إلى العملاء في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة تامة بقدرة ’موتو جي‘ على استقطاب المستهلكين الذين يطالبون بأجهزة ذات عالية الجودة والأداء، وبسعر مناسب في المنطقة”.

وبدوره، قال علي الدروبي، مدير عام شركة “برايتستار” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يحظى مالكو هواتف ’موتو جي‘ بفرصة تخصيص هواتفهم لتعكس أسلوبهم الشخصي عبر تغيير خلفية الجهاز بما يلائم أذواقهم. وتتوفر أغطية الهاتف الخلفية ’موتورولا شيلز‘ (Motorola Shells) بتشكيلة واسعة من الألوان والأشكال”.

علاوةً على ذلك، تم تزويد الهاتف بأغطية ذات مقبض (Grip Shells) لحماية كافة جوانب الهاتف والشاشة الأمامية؛ فضلاً عن محافظ “فليب شيلز” (Flip Shells) القابلة للطي لتؤمن حماية كاملة للشاشة مع تشغيلها بمجرد فتح الغطاء وإطفائها عند إغلاقه.

وبالإضافة لمجموعة “موتورولا شيلز”، يمكن للعملاء تغيير مظهر هاتف “موتو جي” بمجموعة من الملحقات ذات الألوان المطابقة للأغطية، وتتضمن سماعات “إس أوه إل ريبابليك جاكس” (SOL Republic JAX) السلكية، وسماعات “تراكس إير” (Tracks Air) اللاسلكية، ومكبر الصوت اللاسلكي “جي بي إل”، فضلاً عن مجموعة “موتورولا باور باكس” (Motorola Power Packs) للشحن السريع.

وستقوم شركة “برايت ستار”، الموزع الحصري لمنتجات “موتورولا” من الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، بطرح هاتف “موتو جي” في كافة المتاجر الكبرى المتخصصة ببيع الأجهزة الإلكترونية، إضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية اعتماداً على شبكتها الواسعة من متاجر بيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة. ويبلغ سعر هاتف “موتو جي” ذي سعة التخزين 8 جيجابايت 899 ريالاً سعودياً، فيما يبلغ سعر هاتف “موتو جي” ذي سعة التخزين 16 جيجابايت 999 ريالاً سعودياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جميل لاكن الخطوة متأخرة من موتورولا لانها جأت الان بعد ماوضعت شركات كبيرة مثل هواوي ولونوفوا قواعدها في المنطقة وانا على ثقة انه مستحيل منافسة هذه الشركات التي تنتج بضاعة راقية باسعار رخيصة في متناول الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق