لوحي Acer Iconia A1-830 متحدي ايباد ميني [تشويق]

كشفت شركة Acer عن الجهاز اللوحي Iconia A1-830 في الشهر الماضي و تحديداً في المعرض الشهير CES الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية على أن يطلق في الأسواق الأمريكية و الأوروبية في وقت ما في هذا الربع الأول، و الآن تظهر الشركة التايوانية من جديد لتذكرنا باللوحي عبر فيديو تشويقي للإشارة على قرب إطلاقه.

هذا الجهاز اللوحي مزود بشاشة قياس 7.9 إنش تعمل بدقة 1024 في 768 بكسل بتصميم مميز ذو خلفية معدنية و هو يعتبر متحدي كبير لحاسب آبل اللوحي أيباد ميني.

بالنسبة لبقية المواصفات العتادية للجهاز اللوحي Acer Iconia A1-830 فهو يعمل بمعالج إنتل بشريحة Intel Atom Z2560 ثنائية النواة بسرعة 1.6 غيغاهرتز و ذاكرة وصول عشوائية بحجم 1 غيغابايت و سعة تخزين داخلية 16 غيغابايت إلى جانب توفر منفذ من نوع microSD لتزويده بسعات إضافية، كما مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل و كذلك بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل و هو بوزن 380 غرام و سماكة 8.2 مم. أترككم الآن مع هذه اللقطات التشويقية لـ Acer Iconia A1-830.

http://www.youtube.com/watch?v=SbRwHF1lJMc

اللوحي المذكور يعمل بنظام اندرويد 4.2 جيلي بين والفيديو يظهر بأنه قابل للتحديث إلى النظام الأخير اندرويد كيت كات وسيتوفر بسعر 150 دولار فقط.

المصدر: Phone Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق