هل تكشف جوجل عن لوحي Nexus 8 وتحديث اندرويد 4.5 يوليو القادم؟

تحدثنا سابقاً عن تحضير جوجل لإنعقاد المؤتمر السنوي للمطورين Google I/O 2014 في نسخته لهذا العام خلال شهر يونيو – حزيران القادم حيث تشير التقارير الصادرة بأنه من المستبعد الإعلان عن الإصدار الجديد من نظام اندرويد 4.5 ضمن هذا المؤتمر. ومن المتوقع ان يشهد إعلان جوجل عن مجموعة جديدة من خدماتها، أما بالنسبة لإبتكارات اندرويد المرتقبة فقد يتم الإعلان عنها خلال شهر يوليو – تموز القادم.

Nexus-8-tablet-in-July

حيث من المتوقع أيضاً أن تعلن جوجل عن الجهاز اللوحي Nexus 8 والذي ترغب الشركة من خلاله تحقيق مبيعات ضخمة لتغطية المبيعات الضئيلة التي شهدتها أجهزة الإصدار السابق Nexus 7 نتيجة المنافسة الشديدة التي شهدها سوق الأجهزة اللوحية ذات القياس 7 إنش.

أما بالنسبة للوحيات 8 إنش فربما تكون مهمة جوجل أكثر سهولة نظراً لأن هذا السوق لا يتضمن سوى بعض اللوحيات وعلى رأسها جاكسي نوت 8، جالكسي تاب برو 8.4 و LG G Pad 8.3 الموضح في الصورة اعلاه.

ومن الجدير بالذكر أن هذه التقارير تتناقض وبشكل كبير مع ما أعلنت عنه جوجل سابقاً حول نيتها إطلاق 2 مليون جهاز Nexus 8 مصممة من قبل أسوس مع نهاية أبريل – نيسان من العام الحالي.

حتى الآن لم تتوفر معلومات رسمية عن حقيقة هذه التقارير وخصوصاً حول المواصفات التي ستمتلكها أجهزة Nexus 8 القادمة إلا أن تسريبات كانت قد أشارت سابقاً إلى امتلاكها شرائح معالج مقدمة من إنتل وستزودكم بجميع التفاصيل حول الموضوع حال ورودها أولاً بأول.

المصدر: Phone Arena

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق