صورة إعلانية: Galaxy S5 قد يكون مقاوم للماء

على ما يبدو أن شركة O2 المزودة لخدمات الإتصالات والهاتف النقال في ألمانيا هي أول المهتمين بهاتف سامسونج المقبل جالاكسي إس الخامس Galaxy S5 وذلك بعد أن قامت بوضع صورة تشويقية على صفحتها لهاتف مغمور بالماء، فهل هذا نذير بقدومه مضاداً للماء؟

لكن وبحسب أحد القراء من مصدر الخبر، يقول بأن الشركة الألمانية O2 دائماً ما تستخدم الماء في صورها الترويجية لذا فهذا لا يعني بالضرورة أن يكون الهاتف الجديد مضاداً للماء.

Galaxy S5 مقاوم للماء وفق O2 ألمانيا
Galaxy S5 مقاوم للماء وفق O2 ألمانيا

بزيارة الموقع المذكور يستطيع المستخدم التسجيل المسبق للحصول على جهاز جديد من سامسونج تحت بند “يمكن لسامسونج أن تفعل أكثر” ضمن عنوان عريض باسم “Anticipation High 5” دون الإشارة إلى Samsung Galaxy S5 أبداً لكن رابط الصفحة و كذلك عناوين الصور لاتدع أي مجال للشك في هذا.

بشكل طبيعي الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال تقوم بالترويج لمنتجاتها مع الهواتف الشهيرة وخاصة بعد الإطلاق الرسمي لها من قبل شركائها، فهل هذا تأكيد آخر على قرب إطلاق هذا الهاتف خصوصاً أن الدائرة الحمراء في الصورة تشير إلى نهاية الشهر الحالي أي نفس الموعد المتوقع لإطلاق Galaxy S5 في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة MWC 2014 الذي سيقام بعد تسعة أيام في مدينة برشلونة الإسبانية في حدث خاص للشركة الكورية باسم Unpacked 5؟

تضاف هذه الميزة للعديد من الميزات التي ذكرت مؤخراً لهذا الهاتف، مؤخراً تم رصد نسختين Galaxy S5 وفق اختبارات AnTuTu لكل منهما ميزاته الفنية الخاصة به.

اخيرًا، لا نستطيع تأكيد صحة وجود ميزة مقاومة الماء في هاتف جالاكسي إس 5 حتى يتم الكشف الرسمي عن الهاتف قريبًا في 24 فبراير/شباط الحالي.

المصدر: O2 عبر Android Authority

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق