الكشف عن LG G Pro 2 سيكون الأسبوع المقبل

وفقاً لمصادر صحفية كورية فإن الهاتف لشركة “إل جي” سيكون كبير الحجم ويدعى G Pro 2 حيث سيكشف عنه بعد أسبوع تقريباً و تحديداً يوم الثالث عشر من الشهر الجاري.

الشركة الكورية بالفعل قامت بإرسال الدعوات إلى حدث سيقام في أحد الأبراج الفخمة في مدينة سيول، التوقعات السابقة كانت تشير إلى المعرض MWC الذي سيقام في مدينة برشلونة في يوم الرابع و العشرين من هذا الشهر.

LG Phone
LG Phone

LG G Pro 2 هو الهاتف التالي الناجح لـ Optimus G Pro الذي أطلق في العام الماضي حيث من المتوقع أن يزود بشاشة بحجم 6 إنش تعمل بدقة 1080 في 1920 بكسل و على الشريحة الشهيرة رباعية النوى Qualcomm Snapdragon 800 و ذاكرة عشوائية بحجم 3 غيغابايت.

على أية حال شركة LG الكورية كانت قد أعلنت مؤخراً أن كاميرا هذا الهاتف الخلفية ستكون بدقة 13 ميغابكسل مزودة بميزة الاستقرار البصري للصورة OIS و قادرة على تصوير الفيديو بدقة من فئة 4K و كذلك بكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل تستخدم للاتصالات المرئية.

يبدو أن اندرويد كيت كات هو أكبر المرشحين لتزويده بالهاتف LG G Pro 2.

من جانب آخر تعمل الشركة الكورية على إطلاق أيقونتها لهذا العام و التي ستكون على الأرجح باسم LG G3، هذا الأخير قد يزود بشاشة تعمل بدقة Quad HD أي 1440 في 2560 بكسل إلى جانب ميزات أخرى قوية تجعله المنافس الأقوى لهاتف سامسونج المقبل Galaxy S5.

لابد الانتظار حتى يوم الثالث عشر من الشهر الجاري حتى نتبين صدق هذه التقارير.

المصدر: Phone Arena ، ZDNet Korea

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *