سامسونج تنشر صورة تشويقية قبل حدث إطلاق Galaxy S5

كشفت شركة سامسونج عن صورة جديدة لحدثها الذي سيطلق على هامش مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 لاحقاً هذا الشهر، اسم الحدث سيكون Unpacked 5 وستقوم الشركة باحتمال كبير بالكشف عن الأيقونة المقبلة جالاكسي اس الخامس Galaxy S5. حيث سيعقد الحدث في اليوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية.

تشويق جالاكسي اس 5

الصورة الجديدة حملت الرقم 5 فوق كلمة Unpacked واحتوت كذلك على تسع أيقونات تعبر عن السرعة، الملاحة، الفضول، التسلية، التواصل الاجتماعي، التصميم، الخوصية، اللياقة، و الحياة. فهل كل هذه الأمور تعبر عن واجهة المستخدم الجديدة لـ سامسونج مع تحديد شامل لهذه التطبيقات وخاصة بعد إنتشار وتسرب الشائعات عنها مؤخراً؟!

التقارير الأخيرة وفق الاختبارات الجديدة أظهرت أن Samsung Galaxy S5 سيكون بإصدارين الأول سيزود بشاشة بدقة Quad HD أي 1440 في 2560 بيكسل و بمعالج رباعي النوى إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 3 غيغابايت، فيما الإصدار الآخر سيزود بشاشة بدقة Full HD أي 1080 في 1920 بيكسل و بمعالج ثماني النواة ذاكرة عشوائية بحجم 2 غيغابايت.

لكن لماذا هذا الاختلاف؟ ربما تحاول سامسونج تحقيق التوازن من ناحية استهلاك البطارية فالشاشة Quad HD بحاجة إلى ذاكرة أكبر و تستنتزف البطارية أكثر لذا تم تزويد الإصدار الأول بمعالج رباعي النواة الذي يستهلك طاقة أقل بالطبع من المعالجات ثماني النواة.

المصدر: Android Central

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق