سامسونج تكشف النقاب عن Galaxy J Max

Samsung Galaxy J Max

خرجت تقارير أول أيام عيد الفطر المبارك، تُشير إلى تطوير سامسونج هاتف ذكي جديد بشاشة ضخمة مقاس 7-بوصة، على أن يتوفر هذا الهاتف باسم Galaxy J Max وبعدها بيوم واحد فقط قامت الكورية بالإعلان عن الهاتف رسميًا في الهند.

في هذا الإصدار الجديد، سامسونج مستمرة في استخدام نفس فسلفة التصميم الموجودة على جميع الهواتف ضمن هذه الفئة، مثل Galaxy J1 و Galaxy J2 و Galaxy J3 و Galaxy J5 و Galaxy J7، مع زر للرئيسية بالأمام وكاميرا مزودة بالفلاش في الخلف.

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة مقاس 7-بوصة WXGA TFT بدقة وضوح 1280 × 800 بكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية تبلغ 1.5 جيجابايت، بينما تبلغ ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت، ويمكن زيادتها حتى 200 جيجابايت باستخدام بطاقات التخزين الخارجية MicroSD. بالخلف ستوجد الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وهي مزودة بتقنية التثبيت البصري للصورة، وبالأمام كاميرا أقل بدقة 2 ميجا بكسل، مع بطارية سعة 4,000 مللي أمبير وتقنية اتصالات الجيل الرابع.

الهاتف Galaxy J Max يعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.1.1 لولي بوب ويأتي مع مجموعة واسعة من تطبيقات وخدمات سامسونج بشكل افتراضي، ولا نعرف هل سيحصل على اندرويد مارشميلو أم لا. يباع الهاتف بسعر يبلغ 200 دولار أمريكي تقريبًا ويتوفر في اللون الأسود والذهبي، ولم تكشف سامسونج عن موعد إطلاقه بعد.

عبر: fonearena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *