سامسونج تفكر في تخفيض سعر Galaxy Gear 2

قد تكون شركة سامسونج الكورية خيبت آمال محبيها عند إطلاق الجيل الأول لساعتها الذكية Galaxy Gear حيث لم تتجاوز مبيعاتها حتى الآن حاجز 800 ألف وحدة وهذا الرقم صغير بالنسبة لمنتج شركة عريقة، أحد أسباب هذه المبيعات هو ربما سعرها المرتفع و من أجل ذلك قامت بتخفيض السعر إلى 120 دولار فقط في أسواق معينة كالهند.

أحد التصاميم التخيلية لـ Galaxy Gear 2
أحد التصاميم التخيلية لـ Galaxy Gear 2

ومن المعلوم أن سعر Galaxy Gear هو 350 دولار ولذلك تفكر سامسونج بجدية في تفادي هذا الخطأ عبر إنتاج الجيل الثاني من جالاكسي جير Galaxy Gear 2 بسعر منخفض.

تقارير كانت قد كشفت في شهر كانون الأول ديسمبر الماضي أن الشركة الكورية ستقوم بإطلاق هذه الساعة الجديدة في المعرض MWC الذي ستبدأ أحداثه في يوم الرابع و العشرين من الشهر الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية حيث من المتوقع أن تكون مختلفة بشكل كامل عن سابقتها.

قد تزود Galaxy Gear 2 بشاشة مرنة و منحنية و كذلك بتصميم جديد كلياً و قد يكون سعرها دون 300 دولار و هو السعر المتوقع لساعة آبل المزعومة iWatch، مصادر مقربة تؤكد أن الشركة أوصت مسؤوليها بتخفيض سعر ساعتها إلا أن السعر النهائي مازال يتوقف على شركائها.

ومن جانب آخر من المتوقع تقوم شركة آبل المنافسة لأجهزة اندرويد بإطلاق ساعتها الذكية التي يعتقد ان تأتي تحت اسم iWatch وبحسب الإشاعات قد يكون سعرها بحدود 300 دولار، لذلك من الممكن ان تقدم شركة سامسونج ساعة جالاكسي جير الثانية بسعر منافس لساعة آبل المتفرض إطلاقها ايضًا في وقت قريب من هذا العام.

المصدر: Sam Mobile

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *