سامسونج تطلق Galaxy Mega Plus بمعالج رباعي النواة

على ما يبدو أن سامسونج تعيد انتاج بعض من هواتفها الذكية ذات المواصفات الفنية المتوسطة بمعالجات أقوى فبعد Galaxy Grand Neo والذي هو عبارة عن Galaxy Grand لكن بمعالج 1.2 غيغاهرتز رباعي النواة، والأن اعلنت الشركة عن هاتف جديد تحت اسم جالاكسي ميغا بلس Galaxy Mega Plus في الصين.

حيث الهاتف يعتبر تطويراً للهاتف Galaxy Mega 5.8، فبدلاً من المعالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز الذي يعمل عليه هذا الأخير تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز فيما بقية المواصفات الفنية ستبقى نفسها من خلال تزويده بشاشة بحجم 5.8 إنش تعمل بدقة 960 في 540 بكسل وذاكرة عشوائية بحجم 1.5 غيغابايت و سعة تخزين داخلية 8 غيغابايت.

Galaxy Mega Plus
Galaxy Mega Plus

كاميرا Galaxy Mega Plus الخلفية بدقة 8 ميغابكسل إلى جانب توفر كاميرا أمامية بدقة 1.9 ميغابكسل، ويدعم الهاتف الإتصال عبر شبكات اللاسلكي وتقنية الاتصال Bluetooth و شبكات الجيل الثالث للهاتف النقال 3G و مزود ببطارية بسعة 2600 ميلي آمبير ويعمل بالنظام اندرويد Android 4.2.2 جيلي بين ويدعم خيارات شريحتي اتصال Dual Sim.

إلى جانب ذلك سيزود الهاتف الجديد بالعديد من التحسينات البرمجية كالنوافذ المتعددة، فهرسة ألبومات الصور حسب الرواية، المترجم S-Translator إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.

سيطلق Galaxy Mega Plus في السوق الصيني قريبًا، بدون اي معلومات حول إطلاقه في أسواق عالمية أخرى حتى تاريخ تحرير الخبر.

المصدر: SAMMY Hub

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق