رصد أجهزة سامسونج جديدة قد يتم الكشف عنها هذا العام 2014

جميعنا أصبحنا نعلم أن مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC 2014 بات على الأبواب، حيث سيرفع الستار عنه بعد أيام قليلة في مدينة برشلونة الاسبانية ومن المتوقع أن يتم خلاله الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف الرائد سامسونج “جالاكسي إس الخامس” إضافة لمجموعة من اجهزة اُخرى لوحية تعمل بنظام اندرويد.

ولكن ربما لن تكون هذه هي المفاجأة الوحيدة التي قامت شركة سامسونج بتجهيزها لعشاقها، حيث أشارت التقارير الواردة اليوم بأن عدة أجهزة جديدة قد تم رصدها عبر لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC منذ أسبوع وبالتحديد في السابع من فبراير – شباط الحالي وهي كما يلي.

1- Samsung Galaxy Core Prima
2- Samsung Galaxy Core Ultra
3- Samsung Galaxy Core Max
4- Samsung Galaxy Ace Style
5- Samsung Atro
6- Flybell

ومن الملاحظ أن “كور” Core ما تزال علامة تجارية مستخدمة من قبل سامسونج لمجموعة من الهواتف متوسطة الأداء إضافةً إلى وجود جيل جديد من هواتف Ace المميزة.

أما بالنسبة لـ Flybell فمن الممكن أن تكون تقنية أو برمجية جديدة كتلك التي شاركت بها سامسونج شركة NFC من خلال ابتكار يدعى TecTiles.

وبالنسبة للجهاز الأخير Samsung Atro فهو عبارة عن جهاز لوحي جديد والسؤال الذي يطرح نفسه، هل ستعلن سامسونج عن هذه الابتكارات في ضمن مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 ام سوف تقوم بالكشف عنهم في وقت اخر ضمن هذا العام؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق