هواتف سوني Xperia T,TX,V تحصل على تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين

أعلنت شركة سوني اليابانية رسمياً البدء بتحديث هواتفها الذكية Xperia T، Xperia TX، و Xperia V إلى إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين Android 4.3 Jelly Bean، وستحصل جميع الأجهزة المذكورة على التحديث برقم البرنامج 9.2.A.0.295 وهي الروم الجديدة التي ستصل عبر الهواء OTA او

التحديث الجديد لهذه الهواتف على ما يبدو سيكون مماثلاً لما حصل مع تحديث Xperia SP فلن يتم تزويدها بتطبيق Smart Social Camera مع الإكتفاء بتحديث وتحسين بعض تطبيقات سوني الموجودة سابقًا، لكن سيكون التركيز الأهم على مميزات نكهة “الجيلي بين” بإصداره الفرعي 4.3 الأحدث والتي تحمل كثير من المميزات والتحسينات ويمكنكم الإطلاع عليها عبر مقالنا المطول “مميزات اندرويد 4.3“.

Android 4.3
Android 4.3

يمكن لأصحاب هذه الهواتف التأكد من وجود التحديث و القيام به عبر الهواء OTA من خلال إعدادات الهاتف ثم معلومات الجهاز ثم التحديثات بوجود شبكة إنترنت عبر اللاسلكي او شبكة الهاتف، أو عبر برنامج Sony PC Companion على الكمبيوتر بعد توصيل الهاتف اليه مع وجود شبكة إنترنت على الحاسب بطبيعة الحال.

هذا ما توفر حالياً من من معلومات ونعدكم متابعينا بمزيد من التفاصيل حول الموضوع حال توفرها، ولا تنسوا مشاركتنا برأيكم فيما يتعلق بالتحديث الجديد في حال حصولكم عليه.

المصدر: Xperia Blog

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم انا لم يصلني التحديث بعد لم اعرف المشكل بعد ارجو ان تدلوني على تحديث هاتفي وهو xperia tوانا اقطن في الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *