تحديث LG G2 الى اندرويد كيت كات بدأ في كوريا

بدأت شركة “إل جي” بإرسال تحديث اندرويد 4.4.2 كيت كات الى هاتفها الرائد والأفضل LG G2 في كوريا رسميًا، وكان هذا التحديث منتظراً في كوريا في نهاية كانون الثاني الماضي لكن للأسف وصل متأخرًا الان، لكن هذا التأخير في طرح التحديث يجب ألا يحيد شركة LG عن تطبيقه على أجهزة LG G2 الموجودة في العالم بحلول الربع الأول من العام.

وبحسب آخر مميزات إصدار اندرويد Android KitKat، فإن التحديث سوف يدعم نظام تشغيل مُشغل ART الجديد بدلاً من آلة “دالفيك” Dalvik (مميزات اندرويد 4.4 كيت كات وما الجديد؟).

حيث يتميز ART عن بأن بيانات البرنامج تكون مبرمجة وجاهزة للتحميل حتى قبل تشغيله للمرة الأولى اي بمعنى آخر ستكون تطبيقات اندرويد ذات حجم اكبر وُمشغلة ومُترجمة مسبقًا ولا يحتاج للقيام بتشغيل البرنامج وإعادة ترجمة السطور البرمجية في كل مرة تشغيل للتطبيقات، في حين أن Dalvik سوف يقوم بتحميل هذه البيانات في كل مرة يتم فيها تشغيل البرنامج، وبالتالي فإن ART  يوفر للمستخدمين سرعة أكبر في تشغيل التطبيقات تصل إلى 50 % كما هو موضح بالفيديو.

وعلى الرغم من أن ART ما زال قيد التجربة حاليا، ولكن يبدو أنه سيصبح ذا أهمية كبيرة في المرحلة القادمة، وسيكون نظام التشغيل الأساسي المستخدم في الإصدارات المستقبلية نظام أندرويد مفتوح المصدر.

المصدر: Android Authority

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق